الكشف عن سبب رفض ناجلسمان العودة إلى بايرن ميونخ

حسام الدين صالح
يوليان ناجلسمان - منتخب ألمانيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد 21 أبريل 2024، عن الأسباب التي دفعت يوليان ناجلسمان، مدرب منتخب ألمانيا، إلى رفض عرض العودة لتدريب بايرن ميونخ، ليواصل المسيرة مع منتخب “الماكينات” في بطولتي يورو 2024، وكأس العالم 2026.

وأشارت تقارير نشرتها صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، إلى أن ناجلسمان قرر عدم العودة إلى بايرن ميونخ لعدة أسباب، خاصة بعدما أبدى العديد من أعضاء مجلس إدارة النادي عدم اقتناعهم بما قدم المدير الفني الشاب مع الفريق.

سبب رفض ناجلسمان العودة للبايرن

أوضحت الصحيفة أن ناجلسمان يرى أن بايرن ميونخ بحاجة إلى إصلاحات جوهرية في فريقه، وهو ما كان سيؤثر على مسيرته مع المنتخب، في حالة قيادة بايرن والمنتخب في نفس الوقت، في ظل تمسك “المانشافت” بالمدرب بعدما أعاده إلى الطريق الصحيح.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الألماني كان يفكر في قبول المهمتين، ومحاولة الموازنة بينهما بأكبر قدر ممكن، قبل أن يعدل عن قراره، ويفضل تمديد التعاقد مع ألمانيا، والتركيز على مهمة التتويج بكأس أوروبا التي تستضيفها بلاده، ومن بعدها الوصول لأبعد الحدود في مونديال 2026، المقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وفضّل المدرب الألماني الشاب الابتعاد عن الضغوطات المضاعفة، التي كانت ستنتج من تدريبه المنتخب وأهم فريق في ألمانيا في آن واحد، في أصعب الفترات التي يمر بها الطرفان.

ربما يعجبك أيضا