مليون دولار في 4 أسابيع.. سر تكلفة المسرحية الخليجية «الطابق الثاني»

أماني ربيع

أثارت مسرحية “الطابق الثاني” للنجمة الخليجية هدى حسين، والتي عرضت خلال عيد الفطر لعام 2022 الجدل، بسبب الأنباء عن تكلفة إنتاجها.

ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو، عبر حسابها على إنستجرام، يظهر الملصق الدعائي للمسرحية، وكتبت تعليقًا: “مليون دولار تكلفة إنتاج مسرحية الرعب الكوميدية، الطابق الثاني، بطولة عبد العزيز المسلم، وهدى حسين، دائمًا شركة مجموعة السلام ما تبخل على أعمالها من أجل تقديم عمل جيد يصل إلى الجمهور”.

تكلفة مسرحية الطابق الثاني

رد بطل المسرحية عبد العزيز المسلم، على منشور العيدان، وأوضح أن سبب الميزانية الكبيرة للمسرحية هو التقنيات المستخدمة فيها، مشيرًا إلى أن المليون دولار تقتصر فقط على الفترة التي ستعرض خلالها المسرحية حاليًّا، والتي تصل إلى شهر، وإذا استمر عرضها لمدة سنتين سوف تصل الميزانية إلى 6 ملايين دولار، ما يعادل مليوني دينار كويتي، لتتجاوز بذلك مسرحية “البيت المسكون” التي عرضت عام 1996.

وكتب عبد العزيز المسلم: “كل الشكر لك أستاذة مي على الحضور ومتابعة تفاصيل سير العمل، التجهيزات والتقنيات والتكنولوجيا المستخدمة في المسرحية متطورة، والعرض وفق معايير دولية، جمهورنا الوفي يستأهل أفضل ما لدينا، ومن حقه أن يرى التقدم في عناصر العرض المسرحي”.

blank

وخرجت الفنانة هدى حسين بمشاركتها في مسرحية “الطابق الثاني” من عباءة مسرح الطفل الذي قدمت له العديد من المسرحيات الناجحة، ويشارك في بطولتها الفنانة مرام البلوشي، وعبد الله المسلم، وعبد الله الحمادي، وشيماء قمبر، والعمل من تأليف وإخراج عبد العزيز المسلم.

 

ربما يعجبك أيضا