في عمر الـ96.. الملكة إليزابيث تضع أحمر الشفاه في عرض احتفالي «صورة»

أماني ربيع

تشتهر ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية بأناقتها، ورغم تقدمها في السن تحرص دائما على الظهور في أفضل صورة، وتجد الوقت للاهتمام بمظهرها ووضع أحمر الشفاه.

وخلال حضورها عرضًا للاحتفال باليوبيل البلاتيني لتوليها العرش منذ 70 عامًا، في معرض ويندسور، ظهرت الملكة البريطانية وارتدت فستانًا أنيقًا باللون الأزرق، وغطت قدميها بشال طويل، ولم تنس إكمال إطلالتها بوضع أحمر الشفاه الوردي الذي لا تخلو حقيبة يدها أبدًا منه. بحسب مجلة ماري كلير.

blank

أحمر شفاه الملكة إليزابيث

شوهدت الملكة خلال عرض “A Gallop Through History” وهي تعيد وضع أحمر الشفاه دون مرآة لتثبيت اللون، وهي ليست سابقة جديدة، فالملكة مشهورة بهذه اللفتة بعد تناول العشاء أو خلال تواجدها في أي مناسبة مهما كانت أهيمتها دون اكتراث بوجود المصورين والكاميرات.

blank blank blank

تضع الملكة إليزابيث أحمر شفاه مميز، ويرجح أن يكون من إحدى العلامتين التجاريتين اللتان تتعامل معما وهما إليزابيث آردين وكلارنيس وهي شركة فرنسية صنعت بناءً على أمر ملكي أحمر لتصنع شفاه خاص لتضعه إليزابيث يوم تتويجها على العرش عام 1953، وتضمنت شروط الملكة أحمر شفاه ثابت نظرًا لطول الحفل الذي استمر 3 ساعات.

ومثل حضور الملكة إلى العرض خطوة مفاجئة، بعدما قللت من ظهورها خلال الفترة الماضية بسبب معاناتها من صعوبة في الحركة، واتسم حضورها بالبهجة فلم تفارق الابتسامة شفتيها طوال العرض.

blank blank

ربما يعجبك أيضا