إسعاد يونس تعلن عودة «صاحبة السعادة» في هذا الموعد

أماني ربيع

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لجمهورها موعد الموسم الجديد من برنامجها “صاحبة السعادة”، بعد توقفه قبل بداية شهر رمضان الماضي.

أوضحت إسعاد يونس أن الموسم الجديد من “صاحبة السعادة” سينطلق بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك، وذكرت أن ليلى أحمد زاهر وهشان جمال سيكونان ضمن ضيوف الموسم الجديد.

ردود إسعاد يونس على متابعيها

صاحبة السعادة تتمنى لقاء الزعيم

وردًا على سؤال من أحد المتابعين حول استضافة النجم عادل إمام بالبرنامج، قالت إسعاد أنها تتمنى لقاء “الزعيم” في “صاحبة السعادة” لكنه مقل في الظهور الإعلامي منذ فترة، مشيرةً إلى أنه كان صاحب الفضل في إطلاق لقب “إسعاد مصر” عليها.

blank

رد إسعاد يوتس حول استضافة عادل إمام في صاحبة السعادة

وبعد توقف برنامجها “صاحبة السعادة” في رمضان الماضي، إلا أن إسعاد حضرت على الشاشة خلال الشهر الكريم عبر تجسيدها لشخصية وزيرة الثقافة المصرية، الدكتورة إيناس عبدالدايم، في الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار”.

من جهة أخرى، أعلن المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، في تصريحات لبرنامج “إم بي سي تريندينج” أن الزعيم سيعود إلى السينما مجددًا عبر فيلم بعنوان “الواد وأبوه”، يجسد فيه محمد إمام دور الابن ويخرجه رامي إمام، وبدأت بالفعل جلسات عمل حول الخطوط العريضة للعمل، لكن لم ترشح أسماء لبطلة الفيلم المحتملة.

ربما يعجبك أيضا