رحلات مجانية لزيارة مواقع تصوير أشهر أعمال نتفليكس

أماني ربيع

تقدم منصة نتفليكس جولات مجانية في مواقع تصوير أشهر مسلسلاتها في مدن أوروبا، مثل لندن وباريس ومدريد، لإلقاء نظرة على الأجواء التي عايشها الأبطال.

وتعقد المنصة الرقمية شراكة مدتها أسبوع من 10 حتى 17 يوليو المقبل مع شركة “ساندمان نيو يوروب تاورز” لتقديم مجموعة من الجولات الإرشادية المجانية التي تمنح المشتركين فيها فرصة للاطلاع على تفاصيل ومعلومات تاريخية حول المدن الأوروبية ومواقع تصوير أشهر مسلسلاتها، وكواليس التصوير أيضًا.

جولات نتفليكس

تقارب ثقافي وتعزيز للسياحة

تركز نتفليكس عبر هذه التجربة على فكرة الاطلاع على ثقافات جديدة، وهي الفكرة التي روجت لها عبر تقديم مسلسلات عالمية من ثقافات مختلفة نجحت في اكتساب جمهور  كبير، ولفتت المنصة إلى أن 70% من المشاهدات خلال عام 2022 كانت لمستخدين شاهدوا أعمالًا من دول أخرى غير دولتهم، وفقًا لموقع المنصة على الإنترنت.

وتحولت أماكن تصوير أعمال نتفليكس في أوروبا إلى وجهات سياحية مفضلة، ما يساهم في تعزيز التقارب الثقافي والسياحة في الوقت نقسه، لذا تحاول المنصة البحث عن طرق جديدة لربط  المستخدمين بالأعمال التي يحبونها وأماكنها، مثل تناول المخبوزات الفرنسية في ساحة “دو ليزتجاباد” مثل إميلي في مسلسل “إيميلي في باريس”، أو تجربة سرقة الأموال في كاياو كما حدث في “لاكاسا دي بابل”.

ويمكن حجز هذه الجولات عبر موقع نتفليكس، ولكن الأماكن محدودة بحسب المنصة التي شوقت جمهورها للتجربة ووصفتها بالمدهشة.

ربما يعجبك أيضا