ديزني تغازل جوني ديب.. وتساؤلات حول عودته إلى «قراصنة الكاريبي»

أماني ربيع

عرضت ديزني صورة النجم جوني ديب، في دور جاك سبارو بسلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” على قلعة ديزني لاند في باريس.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو لظهور نجمهم المحبوب بمدينة ديزني الباريسية، رغم تخلي شركة ديزني سابقًا عن ديب بعد 4 أيام من نشر آمبر هيرد مقالها في صحيفة واشنطن بوست عام 2018.

ديزني تحاول استمالة جوني ديب

أثيرت تكهنات حول ما إذا كانت هذه محاولة لكسب ود جوني ديب، وإعادة العلاقات معه عقب انتصاره القضائي على طليقته الممثلة آمبر هيرد في قضية التشهير التي رفعها ضدها.

وفي وقت سابق صرح منتج أفلام “قراصنة الكاريبي” جيري بروكهايمر، بأنه يوجد بالفعل سيناريوهان قيد التحضير حاليًّا من السلسلة، لكنه لم يوضح موقف الشركة من ظهور جوني ديب في الجزء السادس، لافتًا إلى أن الجزء الجديد سيكون من بطولة نسائية، وغالبًا ما ستتولى بطولتها مارجو روبي.

اتهام جوني ديب لديزني بالتخلي عنه

اتهم جوني ديب شركة دزيني، خلال جلسات الاستجواب في المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع، بأنها أساءت إليه واستبعدته من دور صنع بنفسه نجاحه الساحق، وشدد على أنه لن يعود إلى السلسلة مجددًا، مهما كان حجم الأموال التي ستقدمها له ديزني.

وتعد شخصية جاك سبارو من أشهر الأدوار التي أداها جوني ديب على شاشة السينما، وكان سببًا في نجاح الخمسة أجزاء الأولى من سلسلة “قراصنة الكاريبي” التي كان آخرها عام 2017.

 

ربما يعجبك أيضا