الأزمات تدق باب مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ45

أماني ربيع

تشهد الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي، أولى أزماتها بعد انسحاب المخرج يوسف هشام من إدارة برنامج الأفلام القصيرة ومتابعة أفلام الأمريكتين.

أعلن المخرج يوسف هشام انتهاء عمله مديرًا لبرنامج الأفلام القصيرة ومتابعة أفلام الأمريكيتين بمهرجان القاهرة السينمائي، متمنيًا النجاح للإدارة الجديدة في الدورة المقبلة، تحت قيادة الفنان حسين فهمي.

انسحاب دون توضيح الأسباب

كتب يوسف هشام، عبر حسابه على تطبيق فيسبوك: “اليوم انتهى عملي في مهرجان القاهر السينمائي الدولي، تشرفت بالعمل في المهرجان على مدار الدورتين السابقتين، وفخور بما قدمته، وكنت متطلعًا إلى عملي في الدورة الحالية، ولكن للأسف مش هقدر أكمل الدورة دي”.

وأعرب المخرج المصري الشاب عن امتنانه لكل من عمل معه في الدورات السابقة، وتمنى نجاح الدورة الجديدة بإدارة الفنان حسين فهمي، مشددًا على المكانة الكبيرة للمهرجان لديه.

منشور المخرج يوسف هشام على فيسبوك

ويذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعلنت عن فتح باب التسجيل للأفلام للمشاركة في فعاليات دورته 44 التي ستنطلق في 13 نوفمبر وتستمر حتى 22 من نفس الشهر إلى 22 من نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، بدءًا من مايو الماضي، ويستمر استقبال طلبات الأفلام من حول العالم حتى 15 أغسطس 2022، عبر الموقع الرسمي للمهرجان.

blank

موعد استقبال طلبات الفلام بمهرجان القاهرة السينمائي

 

ربما يعجبك أيضا