أمير المصري ينضم إلى مسلسل «ذا كراون» في دور محمد الفايد

أماني ربيع

انضم الفنان أمير المصري إلى الموسم الخامس من مسلسل نتفليكس الشهير “ذا كراون”، ويجسد فيه دور رجل الأعمال المصري محمد الفايد.

وأعرب أمير المصري عن فخره باختياره لهذا الدور، ونشر عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة له بجانب صورة لمحمد الفايد، وعلق عليها “فخور جدًّا ومتحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل The Crown على نتفليكس”.

منشور أمير المصري على إنستجرام

علاقة الأميرة ديانا بدودي الفايد

يؤدي أمير المصري شخصية محمد الفايد في مرحلة الشباب، في حين يلعب الفنان الفلسطيني سليم الضو دوره في مرحلة عمرية متقدمة، وحتى الآن لم تكشف نتفليكس عن تفاصيل الموسم الخامس الذي يركز على علافة الأميرة ديانا التي تؤدي دورها في هذا الجزء إليزابيث ديبيكي مع دودي الفايد، ويؤدي دوره خالد عبدالله.

وتوفي دودي الفايد، الابن الأكبر لمحمد الفايد مع الأميرة ديانا في حادثة سيارة بباريس عام 1997، ووجه رجل الأعمال المصري عام 2008 اتهامًا ضد زوج الملكة إليزابيث الأمير فيليب بأنه وراء تدبير قتل الأميرة ديانا مع أجهزة الأمن البريطانية، لمنعها من الزواج والحمل من رجل مسلم.

ويعد مسلسل “ذا كراون” من أشهر مسلسلات نتفليكس، ويتتبع مراحل حياة الملكة إليزابيث الثانية وأفراد العائلة الملكية البريطانية في عهدها من الجوانب السياسية والعاطفية.

 

ربما يعجبك أيضا