عمرو دياب يثير الجدل بـ«اللوك الجديد»

أماني ربيع

أصبح النجم، عمرو دياب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح الملصق الترويجي لأغنيته الجديدة “اللوك الجديد” الذي ظهر عليه بإطلالة صدمت الجمهور.

ملابس عمرو دياب على ملصق “اللوك الجديد” اتسمت بالجرأة مع طابعها الصيفي، وارتدى النجم بنطلون أبيض مع كارديجان طويل شفاف، وأثارت الإطلالة تفاعل الجمهور الذي تذكر مرات سابقة أثار فيها عمرو دياب الجدل عبر مظهره الذي يتحول عادة إلى “موضة” يتبعها الشباب.

عمرو دياب يثير الجدل بـ”اللوك الجديد”

تصدر عمرو دياب تريند تويتر بعد نشره الملصق الترويجي لـ”اللوك الجديد” الذي لا يعتبر الأول في إثارة الجدل خلال مسيرة عمرو دياب، الذي تعود على الظهور بأزياء مختلفة وجريئة، مثلما حدث مع ألبوم “علم قلبي” عام 2003، مع إطلالته بقميص صيفي منقوش وشعر طويل، واعتبر البعض مظهره وقتها “تشبه بالفتيات”.

عمرو دياب يتصدر تريند تويتر

في عام 2007، أطلق عمرو دياب ألبومه الصيفي “الليلا دي” الذي ظهر عليه عاري الصدر، ما أثار الجدل وقتها، خاصة أنه نجم محبوب وله جمهور كبير عادة ما يقلده في ملابسه وطريقة تصفيف شعره، وهو ما تكرر أكثر من مرة خلال مراحله الفنية المختلفة.

blank

غلاف ألبوم علم قلبي عام 2003

blank

غلاف ألبوم الليلادي عام 2007

من قميص “متخافيش” إلى بلوفر “تملي معاك”

عام 1990، روج عمرو دياب لموضة القميص المشجر على غلاف ألبوم “متخافيش”، وأصبحت تسريحة الشعر المسحوبة للوراء رائجة مع ألبوم “نور العين” عام 1995، كذلك “سكسوكة الذقن” الشهيرة و”البلوفر” مع ألبوم “تملي معاك” عام 2000، في 2018، و”التاتو” على ذراعه في ألبوم “وياه” عام 2009.

وأثار الجدل أيضًا بإطلاق لحيته لأول مرة على غلاف ألبوم “كل حياتي” مع لون شعره، وكذلك ألبوم “أنا غير” عام 2019.

blank

غلاف ألبوم متخافيش عام 1990

 

blank

بلوفر تملي معاك

blank

غلاف ألبوم وياه

blank

غلاف ألبوم كل حياتي

blank

غلاف ألبوم أنا غير

 

يذكر أن أغنية “اللوك الجديد” من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع محمد يحيي، بينما صمم الملصق الدعائي للأغنية المصور كريم نور، وطرح عمرو دياب البرومو التشويقي للأغنية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وسوف يطرحها رسميًّا خلال الأيام المقبلة.

ربما يعجبك أيضا