رسميًا.. «تسليم أهالي» لدنيا سمير غانم خارج منافسات عيد الأضحى

أماني ربيع

خرج فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم بشكل رسمي من منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي، ولم يحدد بعد موعدًا آخر لطرحه لجمهور السينما.

مع اقتراب عيد الأضحى، بدأت دور العرض في مصر والدول العربية في الإعلان عن برامج عروض الأفلام الخاصة بها، وخلت جميعها من فيلم “تسليم أهالي”.

تأجل عرض “تسليم أهالي” أكثر من مرة

كان الملصق الدعائي للفيلم، قد طرح منذ أسابيع قليلة، وروج له أبطاله دنيا سمير غانم وهشام ماجد عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن مع بدء طرح الشركات المنتجة لأفلام عيد الضحى لبروموهات أفلامها، غاب البرومو التشويقي للفيلم وهو ما اعتبره البعض مؤشرًا لخروجه من منافسات موسم عيد الأضحى.

الملصق الدعائي لفيلم تسليم أهالي

ليست هذه المرة الأولى التي يتأجل فيها طرح فيلم “تسليم أهالي” في السينمات، وسبق وتأجل طرحه قبل عامين بسبب فيروس كورونا، كما تأجل العام الماضي بسبب الظروف النفسية لبطلته دنيا سمير غانم بعد وفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

مواجهة صعبة

في حال طرحه، كان فيلم تسليم أهالي سيدخل في مواجهة صعبة مع نجوم من العيار الثقيل وأفلام ضخمة مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز في “كيرة والجن”، وتامر حسني في فيلم “بحبك”، ومحمد عادل إمام في “عمهم”.

فيلم “تسليم أهالي” بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

ربما يعجبك أيضا