كاظم الساهر يعود للغناء في مصر بعد غياب 12 عامًا.. تفاصيل

أماني ربيع

بعد غياب 13 عامًا عن الغناء في مصر، يعود قيصر الغناء العربي كاظم الساهر إلى محبيه في حفل بالساحل الشمالي، فما تفاصيل العودة المرتقبة؟

لسنوات طويلة ظل جمهور كاظم الساهر في مصر يتساءل عن سر غيابه عن إقامة حفلات بالقاهرة، مع وعود مستمرة بالقدوم إلى البلد الذي يمتلك فيه قاعدة جماهيرية عريضة، وأبر الفنان العراقي بوعده هذا العام مع إعلان شركة لتنظيم الحفلات عن تعاقدها مع الساهر لتقديم حفل بالساحل الشمالي في شهر أغسطس 2022.

كاظم الساهر في الساحل الشمالي

نشرت الشركة المتخصصة في تنظيم الحفلات الغنائية على إنستجرام مقطعًا دعائيًا، علقت عليه: “للمرة الأولى منذ أكثر من 10 سنين، كاظم الساهر يأتي إلى مصر، سيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس”.

منشور شركة تنظيم الحفلات عن حفل كاظم الساهر

حتى الآن، لم يشر كاظم الساهر إلى حفله بمصر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يوجد بها منشورات تروج لحفلاته المقبلة خلال عيد الأضحى في تركيا وبيروت، وحفل في عمان يوم الخميس 28 يوليو الجاري.

كاظم الساهر غاب عن مصر منذ 2009

غاب كاظم الساهر عن تقديم الحفلات في مصر منذ عام 2009، وبعد ذلك تنقل للإقامة في مدن عربية مختلفة منها بيروت ودبي والمغرب، ودعته مصر للمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية أكثر من مرة، لكن ظروف عمله وتعاقداته حالت دون قبوله للدعوة.

من جهة أخرى، ينطلق كاظم الساهر منتصف أغسطس في جولة غنائية بأمريكا تبدأ يوم 18 في مدينة تورنتو الكندية، وينتقل بعدها إلى شيكاغو ثم ديترويت وواشنطن العاصمة، ويختتم الجولة في نيوجيرسي يوم 27 أغسطس.

ربما يعجبك أيضا