بلقيس تعلن عن أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية: طبخنا الطبخة

ياسمين سعد
بلقيس

تستعد الفنانة بلقيس فتحي لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، وقد نشرت فيديو لها وهي ترقص من داخل استوديو التسجيل، فما هي التفاصيل؟.


آخر تحديث أغسطس 5, 2022 10:31 ص

أعلنت الفنانة بلقيس فتحي عن تسجيلها لأغنية جديدة باللهجة المصرية، وذلك عن طريق نشرها على صفحتها الخاصة على انستجرام، فيديو برفقة الملحن محمد يحيى والمنتج حمدي بدر.

ظهرت بلقيس في الفيديو وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة داخل استوديو التسجيل، وعلقت عليه قائلة: “يا جدعان اللي جاي مع المبدعين حمدي بدر، ومحمد يحيى”.

طبخنا الطبخة

روجت بلقيس لأغنيتها التي تضع عليها اللمسات الأخيرة حاليًا بالقاهرة، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فكتبت تغريدة قالت فيها: “طبخنا الطبخة وهي الآن بالفرن”.

بلقيس

بلقيس

تعد هذه هي الأغنية الثالثة التي تغنيها بلقيس باللهجة المصرية، فغنت من قبل أغنية ونتدلع، بجانب أغنية دبلوماسي التي أطلقتها العام الماضي، ولحنها الملحن عزيز الشافعي.

أهل العشق

وأحيت بلقيس مؤخراً، حفلًا ناجحًا ضمن حفلات موسم الجيمرز بالعاصمة السعودية الرياض، وآخر أعمالها هي أغنية أهل العشق التي شَاركها فيها الغناء النجم العراقي كاظم الساهر.

وعبرت بلقيس وقتها عن سعادتها الكبيرة بسبب غنائها مع الساهر، وهي التجربة التي انتظرتها منذ 5 سنوات، وقد حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وتلقت إشادات من الجمهور العربي في كل مكان.

ربما يعجبك أيضا