المغنية شاكيرا واللاعب بيكيه.. حب من أول نظرة تنهيه الخيانة

شيرين صبحي

هل ينفصل الثنائي الشهير شاكيرا وبيكيه؟ وما قصة الحديث عن الخيانة التي انتشرت مؤخرًا؟


آخر تحديث يونيو 5, 2022 01:39 م

منذ مارس 2022، لم تظهر شاكيرا وبيكيه، في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخيرًا كشفت التقارير عن السبب.

وقد ذكر موقع EL PERIÓDICO أن قائد نادي برشلونة الإسباني، لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه، أوشك على الانفصال عن المغنية الكولومبية، شاكيرا، بسبب خيانته لها، وأنه ترك منزلهما، ويسكن حاليًّا في شقته القديمة بمدينة برشلونة.

بيكيه يغير روتينه

بيكيه

 

تغيّر روتين بيكيه، فأصبح يتردد بكثرة على حفلات النوادي الليلية، مع زميله ريكي بويج، وشوهدا أكثر من مرة برفقة العديد من النساء، لدرجة أن أصدقاء اللاعب والمقربين منه كانوا يتعجبون من سهره حتى 3 صباحًا، رغم أن لديه تدريبًا في الصباح الباكر من اليوم التالي.

وتعد أغنية شاكيرا، التي أطلقتها في شهر إبريل 2022 الحالي، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، أنها كانت بمثابة مؤشر آخر على انهيار علاقة الثنائي، فضلًا عن سفرها مرتين إلى إيبيزا برفقة طفليها دون بيكيه، ما يشير إلى أن الأمور بين الصديقين لم تعد كما كانت من قبل.

شابة صغيرة هي السبب

كشف تقرير نشرته صحيفة ماركا، أن شابة، عمرها 20 عامًا، هي السبب في انهيار علاقة الثنائي الشهير، وأن العشيقة الشابة هي طالبة شقراء، تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يُكشف عن هويتها حتى الآن. وتابع التقرير “بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا لاحظوا أن الثنائي توقف عن اصطحاب الطفلين معًا، بعد انتهاء اليوم الدراسي، منذ فترة طويلة”.

وفي الساعات الماضية، انتشرت شائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مفادها أن والدة جافي، نجم نادي برشلونة الصغير، عمره 17 عامًا، هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها، إلا أن تلك الأخبار غير الحقيقية، بدأت عبر حساب إسباني ساخر.

كيف بدأت علاقة شاكيرا وبيكيه؟

blank

شاكيرا وبيكيه

 

عام 2010 اختيرت شاكيرا لغناء الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم، وفي أثناء تصويرها الأغنية، استُدعي عدد من اللاعبين منهم جيرارد بيكيه ليشاركوا في الفيديو كليب، فكان اللقاء بينهما. ومنذ اللحظة الأولى حدث الانسجام الكبير بينهما، ووعدها بيكيه بأنه سيربح البطولة من أجلها، وبالفعل حصدت إسبانيا بطولة كأس العالم للمرة الأولى.

ودامت العلاقة بين الثنائي 12 عامًا، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا. وعن سبب عدم زواجهما، قال بيكيه، في حوار تليفزيوني “أحب كيف نعمل كزوجين دون الحاجة إلى الزواج، عقليتها هي أن أظل أنظر إليها كحبيبة وليست كزوجة، وأن أبقى منتبهًا لها دومًا”. وأعلنت شاكير أنها ضد فكرة الزواج، لأنه من وجهة نظرها، عندما يشعر الإنسان بالكمال والاكتفاء فهو ليس بحاجة إلى الزواج.

لم يعلنا الانفصال رسميًّا

لسنوات تحدثت الصحف عن علاقة الثنائي، واعتقد البعض أن علاقتهما لن تدوم، لأن شاكيرا أكبر منه سنًّا، وجولاتها الفنية ستفرض عليها التغيب لفترات طويلة، إضافة إلى أن بيكيه يمتلك قاعدة جماهيرية من النساء. وينوي الثنائي إصدار بيان حول موضوع الخيانة الذي انتشر في وسائل الإعلام، ولم يكذباه أو يؤكداه، لكن العديد من الصحفيين كشفوا عن قرب انفصالهما.

وعُرفت الفنانة الكولومبية من أصول لبنانية، بشهرة واسعة، منذ عام 2000 بسبب رقصها الشرقي وأغنياتها المستوحاة من الموسيقى الغجرية. وتعد من أكثر الفنانات في أمريكا اللاتينية اللاتي نلن جوائز وترشيحات، فقد حازت جائزتي جرامي، إضافة إلى 7 جوائز جرامي لاتينية، منها 4 جوائز في حفل واحد، وكذلك حازت 3 جوائز AMA للموسيقى الأمريكية.

ربما يعجبك أيضا