تعرف على خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الأضحى لعام 2022

أماني ربيع

يلتقي نجوم الغناء العربي جمهورهم في حفلات بين مصر ودبي ولبنان وتركيا خلال أيام عيد الأضحى، فما هي مواعيد حفلاتهم وأماكنها؟


يحتفل نجوم الغناء في مصر والوطن العربي بعيد الأضحى مع جمهورهم بمجموعة من الحفلات الغنائية التي يقدمون خلالها باقة من أجمل أعمالهم.

منذ سنوات تحول عيد الأضحى إلى موسم رائج للحفلات الغنائية التي يقابل فيها نجوم الطرب محبيهم في مصر والدول العربية والأجنبية، لكن اللفات هذا العام ارتفاع أسعار تذاكر الحفلات، ووصل سعر تذكرة حفل عمرو دياب إلى 10 ألاف جنيه، وهذه نظرة على أبرز الحفلات الغنائية في العيد ومواعيدها.

حفلات أول أيام العيد

يستضيف مسرح كوكاكولا أرينا في دبي ثالث أيام عيد الأضحى 11 يوليو، الفنان السعودي رابح صقر الذي روج لحفله المرتقب عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، ونشر الملصق الدعائي للحفل وعلق عليه: “حبايبي موعدنا 11 يوليو في دبي على مسرح كوكا كولا أرينا”.

رابح صقر يروج لحفله في دبي

مجموعة كبيرة من حفلات للنجوم والفرق الغنائية تشهدها مصر خلال أيام العيد، وفي أول أيام العيد يلتقي فريق “بلاك تيما” جمهوره في كايرو جاز كلاب”، وفي نفس اليوم يقدم المطرب وائل الفشني حفلًا غنائيا بساقية الصاوي.

blank

حفل بلاك تيما

أسعار تذاكر حفل عمرو دياب تثير الجدل

يُطرب النجم عمرو دياب جمهوره في مصر بعيد الأضحى هذا العام في نورث سكوير بمول العلمين في حفل غنائي أول أيام العيد وأثارت أسعار التذاكر الجدل على مواقع التواصل بعد وصول الفئة الأولى منها إلى 10 آلاف جنيه، بينما أدنى سعر لتذكرة الحفل يبلغ 1500 جنيه.

blank

حفل عمرو دياب في عيد الأضحى

تقدم ساقية الصاوي برنامجًا حافلًا رابع أيام العيد 14 يوليو بحفل للمطرب عزيز مرقة الساعة السابعة، بينما تستعيد الفنانة سيمون مع جمهورها نوستالجيا التسعينيات وتغني أشهر أغنياتها في حفل بنفس اليوم.

blank

حفل سيمون بساقية الصاوي

البهجة تزور لبنان بعد غياب

بعد سلسلة من المآسي والأزمات، تشهد لبنان أجواء من البهجة مع حفلات النجوم، منها حفل وائل جسار بمشاركة الفنانة يارا، وزياد برجي في ثاني أيام عيد الأضحى يوم 12 يوليو بكازينو لبنان، وحفل للفنان ملحم زين في أحد فنادق بيروت بمشاركة وديع الشيخ وهادي خليل، بينما تقابل ميريام فارس جمهورها في لبنان يوم 16 يوليو.

blank

حفل وائل جسار ويارا وزياد برجي في لبنان

إلى تركيا ينطلق الفنان محمد رمضان لإحياء حفل غنائي في مدينة إسطنبول يوم 13 يوليو، في رابع أيام العيد 14 يوليو، تشعل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي الأجواء بفندق نايل ريتز كارلتون وسط القاهرة، بمشاركة المطرب الشعبي محمود الليثي.

جولة غنائية لكاظم الساهر.. وعودة الكينج

جولة غنائية للمطرب العراقي كاظم الساهر في تركيا خلال العيد، يقدم خلالها حفلين في إسطنبول يومي 11 و12 يوليو، وينطلق من هناك إلى جمهوره في لبنان في حفل ثالث يوم 15 يوليو.

blank

جولة كاظم الساهر الغنائية في تركيا

blank

حفل كاظم الساهر في بيروت

يعود الكينج محمد منير لإحياء الحفلات بعد غياب، ويطرب عشاقه في الإسكندرية يوم 15 يوليو، وتضمنت تذاكر الحفل فئتين الأولى “في آي بي” بـ 450 جنيه، والفئة الثانية بـ 250 جنيه.

هاني شاكر يبتعد عن الأزمات ويغني في لبنان

يوم 15 يوليو حافل بالنجوم، وفيه يقابل فريق واما جمهورهم في بورتو مارينا، بينما يسافر المطرب حمادة هلال إلى المنيا لإطراب جمهوره هناك.

بعد أزمته الأخيرة، واستقالته من نقابة المهن الموسيقية، يبتعد الفنان هاني شاكر عن أجواء الأزمات ويسافر إلى العاصمة اللبنانية بيروت للغناء حفل ساهر يوم 16 يوليو.

blank

حفل هاني شاكر في لبنان

حفل محمد عبده في باريس

بعد تعافيها من عملية جراحية بالكتف بدأت المطربة أنغام في استئناف نشاطها الفني، وتقابل يوم 18 يوليو جمهورها بمصر على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

blank

حفل أنغام في دار الأوبرا

 

يسافر الفنان السعودي محمد عبده على فرنسا لإحياء حفل غنائي في مدينة باريس بقصر جارنييه في دار الأوبرا الفرنسية يوم 22 يوليو، بناء على طلب محبيه في فرنسا، وينظم الحفل برعاية شركة روتانا، ونفذت تذاكره بمجرد طرحها.

blank

حفل محمد عبده في باريس

 

ربما يعجبك أيضا