قبل ريهام عبدالغفور.. نجمات صدمن الجمهور بسن أبنائهن

أماني ربيع

الكثيرات من الفنانات العربيات أصبحن لا يخجلن من الظهور مع أبنائهن الشباب، حتى لو دفع ذلك الجمهور لتخمين أعمارهن الحقيقية، على عكس ما اشتهرت به نجمات الماضي.


فاجأت الفنانة المصرية، ريهام عبدالغفور، جمهورها بالكشف عن سن أبنائها، مشيرة إلى أن ابنها الأكبر يبلغ 21 عامًا، في حين يلغ الأضغر 10 أعوام.

وخلال استضافتها في برنامج “الحكاية”، تحدثت عبدالغفور عن حياتها الخاصة، وأوضحت أن لديها ابنين أكبرهما يوسف الذي قالت إنه يدرس الإخراج السينمائي في كندا، والثاني لا يزال في المرحلة الابتدائية، مشيرة إلى اندهاش الكثيرين من سن ولدها الأكبر.

ريهام عبد الغفور تصدم الجمهور بسن ابنها

سخرت ريهام عبدالغفور التي تزوجت في سن صغيرة، من وتقارب سنها مع أبنائها، قائلة إنها أنجبت يوسف وهي في سن 12 عامًا، لكنها شددت على أن الأمر لا يزعجها أبدًا، بل يسعدها لأنه يجعل علاقتها معهما أقرب للصداقة منها إلى الأمومة.

الجمهور يظن ابن غادة عادل حبيبها

الكثير من النجمات اليوم لا يخجلن من الظهور مع أبنائهما الشباب، بعكس الماضي حين كانت الفنانات يحرصن على صورتهن الشابة أمام الجمهور، وبعضهم فضلن عدم الزواج أو الإنجاب، ولكن بعض الفنانات يفخرن بأمومتهن، رغم أن بعض صورهن صدمت الجمهور بسبب مظهر الأبناء الكبير.

غادة عادل مع ابنها الأكبر محمد

وفي صورة نشرتها النجمة المصرية، غادة عادل، مع ابنها الأكبر محمد، عبر حسابها على انستجرام، عبر الكثير من الجمهور عن صدمتهم من مظهر الابن، واعتقدوا في البداية أنه صديق جديد، وبدت الصورة كأنها لقطة رومانسية في أجواء استوائية، ولكن التعليق على الصورة أوضح هوية الشاب، واكتشف الجمهور أنه ابنها.

blank

غادة عادل مع أبنائها

ولغادة 5 أبناء من المخرج مجدي الهواري الذي تزوجته عام 1997، هم محمد وعبدالله ومريم وحمزة وعز الدين، ومنذ سنوات أصبحت غادة لا تخجل من نشر صورها معهم، والظهور رفقتهم في الأماكن العامة، رغم كونهم في سن المراهقة، ويحطمن صورتها الشابة لدى الجمهور.

هايدي كرم فخورة بابنها

blank

هايدي كرم وابنها نديم

هايدي كرم أيضًا فاجأت الجمهور بصورتها مع ابنها نديم، وأعربت عن فخرها به، ولم تشعر بالانزعاج من أمومتها لشاب كبير، وتخمين الجمهور لسنها الحقيقي، وعلقت على الصورة: “أيوة عندي ابن شاب وقمر، ومش خايفة أحط صوره بالعكس، بفتخر بيه، حتى لو هتقولوا عندي 60 على قلبي زي العسل”.

أبناء النجمات

أنغام ظهرت في صورة مع ابنها الأكبر عمر، من زواجها بمهندس الصوت، مجدي عارف، واندهش الجمهور من كونه أصبح شابًا في العشرينيات، في حين بدت أنغام بجانبه كأنها صديقته وليست والدته.

blank

أنغام مع ابنها عمر

سميرة سعيد من النجمات اللاتي ما زالن يحافظن على إطلالة شابة رغم تجاوزها الستين، وأصبحت المطربة المغربية حريصة من وقت لآخر على الظهور رفقة ابنها الوحيد شادي، وشاركها إحدى فقرات حوارها مع برنامج “أبلة فاهيتا”.

blank

سميرة سعيد وابنها شادي

blank

سميرة سعيد وابنها شادي

ابنة سلافة معمار

blank

سلافة معمار مع ابنتها دهب

هنأت الفنانة السورية، سلافة معمار، ابنتها دهب بعد نجاحها في الدراسة، وفوجئ الجمهور بكونها شابة جميلة مثل والدتها، فحفلات التخرج من المناسبات التي تظهر فيها النجمات بصحبة أبنائهن مثل ياسمين عبدالعزيز التي نشرت صورة من حفل تخرج ابنتها بالجامعة عام 2021، ولكنها أخفت وجهها.

blank

ياسمين عبد العزيز في حفل تخرج ابنتها

النجمة ليلى علوي أيضًا أصبحت تظهر مؤخرًا بصحبة ابنها خالد الذي تبنته في عمر 6 أشهر، وأصبح اليوم شابًا في العشرينيات، يرافقها في المهرجانات الفنية والبرامج التلفزيونية.

blank

ليلى علوي وابنها

blank

ليلى علوي وابنها

ربما يعجبك أيضا