المهن الموسيقية المصرية تعلق على أزمة حفل ترافيس سكوت بروما

علي محمد
المهن الموسيقية المصرية تعلق على حادث حفل ترافيس سكوت بروما

علّق المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية المصرية، محمد عبدالله، على حالة الجدل بعد حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت الأخير، الذي أقيم في إيطاليا.

وقال عبدالله لوسائل إعلام مصرية، أمس الخميس 10 أغسطس 2023: “يجب أن نتذكر أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور، وهذا أمر طبيعي”.

حفل ترافيس سكوت في إيطاليا

تابع: “من الواجب علينا احترام هذه الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحة مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانة، ونترك للمسؤولين ممارسة عملهم، متحملين في نتيجة قرارتهم، ونحمد الله أن قرار النقابة كان صائبًا، وحاولنا أن نتجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميًَا لنا”.

اقرأ أيضًا| ترافيس سكوت يتسبب في مأساة جديدة بروما

وأثار حفل ترافيس سكوت بروما، الذي أقيم على مسرح ماكسيموس الجدل، بحسب ما نشرت الصحف العالمية، بعدما أصيب ما يقرب 60 شخصًا كانوا ضمن حضور حفل ترافيس سكوت في العاصمة الإيطالية، روما.

وجاء حفل ترافيس سكوت في إيطاليا بعد أيام من إلغاء حفله في مصر الذي كان مقرر إقامته يومي 28 يوليو أمام سفح الأهرامات بعد طلب نقابة المهن الموسيقية بالحصول على موافقات أمنية لإقامة الحفل لمخالفته الآداب العامة المصرية.

ربما يعجبك أيضا