الموت يفجع الفنانة نجلاء بدر

أحمد العشري

توفيت خالة الفنانة المصرية نجلاء بدر، الدكتورة عايدة سعد، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023.

وأعلنت نجلاء بدر عبر حسابها على موقع فيسبوك، عن الخبر الحزين، قائلة إن جثمان الراحلة سيشيع من مسجد فاطمة الشربتلي في التجمع الخامس.

وفاة خالة نجلاء بدر

وفاة خالة نجلاء بدر

نجلاء بدر تعلن عن وفاة خالتها

كتبت نجلاء بدر في منشورها: “لله ما أعطى ولله ما أخذ، إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى خالتي وأمي الغالية الدكتورة عايدة سعد، اليوم”.

وأضافت: “سيقتصر العزاء على الصلاة في جامع فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس بعد صلاة العصر، والدفن في مقابر العائلة خلف كلية البنات بمصر الجديدة، نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.”

آخر أعمال نجلاء بدر

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، مشاركتها في مسلسل صوت وصورة، الذي انتهى عرضه منذ أيام، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشارك فيه مع الفنانين: حنان مطاوع، ومراد مكرم، ووليد فواز، وناردين فرج، وصدقي صخر، وأحمد ماجد، وهو من تأليف أحمد سليمان عبدالملك.

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل الكشف عن القاتل الحقيقي لشخصية عصام الصياد، التي جسدها الممثل مراد مكرم، بعد توجيه الشكوك إلى عدة مشتبه بهم خلال الحلقات السابقة، على رأسهم حنان مطاوع.

الحلقة الاخيرة مسلسل صوت وصورة

الحلقة الاخيرة مسلسل صوت وصورة

في التفاصيل، علم المحامي لطفي عبود، الذي يؤدي دوره الفنان صدقي صخر، أن شقيقه عبود (أحمد ماجد) على علاقة بعصام الصياد، منذ نحو عام ونصف العام.

وعند مواجهة شقيقه بشأن تلك العلاقة، كشف عبود عن أنه ذهب إلى العيادة لاسترداد أمواله من عصام، ونشب خلاف بينهما، وخلال هذا الخلاف، طعنه وهرب.

كيف تورطت حنان مطاوع؟

في أثناء هروبه، نسي عبود مفاتيحه وهاتفه، ليعود مرة أخرى ويجد رضوى زارت العيادة، قبل أن تفر بعد رؤية عصام على الأرض وتترك السكين، فيقرر أحمد أخذ السكين وطعن عصام مرة أخرى.

وتكتمل الحلقة بكشف وليد  عن وضعه السكين في مكان آخر لتوريط عبدالغني، بدلًا من رضوى، وعندما يكتشف لطفي كل هذه الحقائق، يحاول إقناع شقيقه بتسليم نفسه لتجنب ظلم رضوى، لكن وليد يرفض، قبل أن يتدخل الضابط حسين، الذي يجسد دوره رامي الطمباري، لاعتقال وليد بناءً على اعترافه.

ربما يعجبك أيضا