اليوم.. انطلاق عرض أولى حلقات مسلسل دواعي السفر 2024

علي محمد
اليوم إنطلاق عرض أولى حلقات مسلسل دواعي السفر 2024

يُعرض اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، على منصة “watch it” الرقمية، أولى حلقات مسلسل دواعي السفر، وهو مسلسل مصري جديد من نوع الدراما الاجتماعية، من إخراج وتأليف محمد ناير.

وشاركت المنصة الناقلة لمسلسل دواعي السفر “watch it” البوستر الدعائي للمسلسل عبر حسابها على موقع إكس، وعلقت عليها قائلة: “الانتظار ينتهي بحماس شديد هيبدأ، يعرض الآن الحلقة الأولى والثانية من مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية”.

موعد عرض  مسلسل دواعي السفر

يُعرض مسلسل دواعي السفر (Daway El Safar) بطولة أمير عيد عبر منصة “واتش إت”، كل يوم الأربعاء، بدءًا من 15 مايو 2024.

وتبث حلقتين جديدتين من المسلسل في كل يوم أربعاء، في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت مصر، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية. وهو مكون من 10 حلقات متوسط الحلقة 40 دقيقة.

موعد عرض  مسلسل دواعي السفر

موعد عرض  مسلسل دواعي السفر

قصة مسلسل دواعي السفر

المسلسل من بطولة أمير عيد ويجسد دور (علي)، كامل الباشا (القبطان إبراهيم)، أحمد غزي (سامي)، نادين (هدى)، أيمن الشيوي (عثمان) وجلا هشام، من تأليف وإخراج محمد ناير.

قصة مسلسل دواعي السفر 

قصة مسلسل دواعي السفر

وتدور قصة مسلسل دواعي السفر في إطار درامي غامض عن شاب يدعى علي ويجسد دوره الفنان (أمير عيد)، يحاول مساعدة جاره الدكتور إبراهيم (الممثل الفلسطيني كامل الباشا)، الذي يحاول الانتحار وتتصاعد الأحداث خلال 10 حلقات.

وشارك الفنان أمير عيد بطولة الجزء الأول من مسلسل “ريفو” 2022 على منصة watch it، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، ما جعل القائمين على العمل يقدمون الجزء الثانى من المسلسل في 2023، وأيضًا حقق نجاحًا كبيرًا.

ربما يعجبك أيضا