اليوم حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين 2024

علي محمد
اليوم حفل كاظم الساهر بمهرجان العلمين 2024

يشهد مهرجان العلمين الدولي في دورته الثاني، الذي يُقام في الفترة من 11 يوليو الجاري إلى 30 أغسطس 2024، حفلًا غنائيًا للفنان العراقي الكبير كاظم الساهر، اليوم الخميس 18 يوليو 2024.

ومن المقرر أن يُحيي القيصر كاظم الساهر حفله على مسرح المهرجان، وسط حضور جماهيري كبير من مختلف أنحاء مصر والعالم العربي. ويقدم الساهر خلال الحفل مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

شروط دخول حفل كاظم الساهر في مهرجان العلمين

حددت شركة تذكرتي، المنظمة لحفل الفنان كاظم الساهر في مهرجان العلمين 2024، بعض الشروط الواجب على الراغبين في حضور الحفل الالتزام بها، وهي كالتالي:

1. شراء التذاكر

لا يمكن الدخول إلى الحفل دون شراء تذكرة سارية من خلال موقع تذكرتي الإلكتروني أو من خلال نقاط البيع المعتمدة.

وتتوفر التذاكر بتسع فئات مختلفة، تبدأ من 2000 جنيه للفئة البرونزية وتصل إلى 15 ألف جنيه مصري للصالات التي تستوعب 8 أفراد.

ويمكن حجز تذكرة حفل كاظم الساهر من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بـ”تذكرتي”، ثم تسجيل بياناتك الشخصية، وإدخال الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، واختيار الفعالية التي ترغب في حضورها «كاظم الساهر لايف»، ثم تحديد عدد التذاكر والفئة التي ترغب بحجزها.

2. المأكولات والمشروبات

لا يُسمح بإدخال أي نوع من المأكولات أو المشروبات إلى داخل منطقة الحفل.

سيتوفر بيع المأكولات والمشروبات داخل منطقة الحفل بأسعار مناسبة.

3. دخول الحفل

يُفتح باب الدخول إلى منطقة الحفل قبل بدء الحفل بساعة واحدة.

ويجب على حامل التذكرة إظهارها عند البوابة الإلكترونية لحضور الحفل.

لا يُسمح بدخول الحفل بعد بدء العرض.

قنوات عرض حفلات العلمين 2024

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتُبث القناة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE.

على أن تستمر القناة الناقلة لحفلات مهرجان العلمين في العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس 2024.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

قنوات عرض حفلات العلمين 2024

قنوات عرض حفلات العلمين 2024

ربما يعجبك أيضا