باريس سان جيرمان يناقش مع راموس خطة الرحيل

أحمد خيري
راموس - راموس باريس سان جيرمان

لا يعيش المدافع الإسباني، سيرجيو راموس، أفضل أيامه مع كرة القدم، منذ انتقاله إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع الموسم الجاري.

راموس، الحاصل على 4 ألقاب من بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، لم يظهر كثيرًا بقميص باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية من الموسم الجاري، ليعد مرشحًا بقوة لمغادرة النادي الفرنسي.

راموس يقترب من الرحيل

بات راموس قريبًا من إنهاء مشواره مع باريس سان جيرمان، وكشفت صحيفة ميرور البريطانية أن المدافع الإسباني يناقش في الوقت الحالي خطة الرحيل عن النادي الفرنسي، بعدما لعب 6 مباريات فقط في بطولة الدوري المحلي.

وينص عقد راموس مع باريس سان جيرمان على بقاء اللاعب لمدة موسمين، لكن فشل الدولي الإسباني في إثبات جدارته بالمشاركة في المباريات بسبب الإصابات المتلاحقة جعله أقرب من أي وقت مضى من مغادرة ملعب حديقة الأمراء.

معاناة المدافع الإسباني

عانى سيرجيو من إصابات عديدة هذا الموسم على مستوى الركبة وكذلك العضلات، الأمر الذي جعله بعيدًا عن الظهور في غالبية مباريات باريس سان جيرمان هذا الموسم، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر الفريق الفرنسي بطريقة مذلة في دور الـ16 أمام ريال مدريد.

ولم تكن أزمة إصابات راموس المتكررة مع باريس سان جيرمان مفاجئة للمتابعين، فشارك المدافع الإسباني مع ريال مدريد في مباراة واحدة منذ 9 يناير في موسم 2021/ 2022، وتزداد التكهنات في الآونة الأخيرة حول مستقبل راموس بعد مرور أقل من عام على توقيعه للنادي الفرنسي، ويبدو أن اللاعب الإسباني لا يريد المغادرة الآن، بعد تصريحه برغبته في البقاء لـ3 مواسم مع الفريق الفرنسي.

ربما يعجبك أيضا