باستثناء كوندي.. قيد صفقات برشلونة الجديدة قبل افتتاح مشاركاته في الليجا

نجح فريق برشلونة في قيد صفقاته الجديدة، قبل افتتاح مشاركاته في الدوري الإسباني، باستثناء المدافع الفرنسي جول كوندي.

وأشارت تقارير إلى عدم وجود أي مشكلات إدارية تعيق ضم النجم الفرنسي إلى القائمة الكتالونية، إلا أن قيده مع الفريق يحتاج إلى بعض الوقت فقط. وسيغيب عن مباراة البرسا الأولى في الدوري أمام رايو فايكانو في الجولة الأولى، ومن المتوقع أن يُقيَّد خلال الأسبوع الحالي.

الدعم المالي يحل الأزمة

حصل نادي برشلونة الإسباني على دعم مالي، ليرفع بذلك سقف الرواتب وقيمة الفريق، مع وجود غطاء مالي، وهو ما طلبته رابطة الدوري الإسباني من أجل قيد اللاعبين، روبرت ليفاندوفيسكي وفرانك كيسي وأندرياس كريستنسين وسيرجي روبرتو وعثمان ديمبيلي.

أما بالنسبة إلى كوندي فسوف يجري قيده في حالة تخفيض الراتب السنوي لأحد اللاعبين، أو رحيل أحد النجوم الموجودين على قائمة المستبعدين، وهم مارتن باريثوابت وصامويل أومتيتي وممفيس ديباي وفرانكي دي يونج وديست، أو وصول عرض مناسب للموافقة على رحيل الجابوني بيير أيمريك أوباميانج.

برشلونة قد يضم لاعبين جددًا

بعد قيد اللاعبين الجدد، سينتظر البرسا حسم موقف المستبعدين من أجل بحث إمكانية ضم لاعبين آخرين، خاصة أن اسمه ما زال مرتبطًا بلاعبين في الخطوط الخلفية، وهم ماركوس ألونسو ظهير تشيلسي، وإنييجو مارتينيز، مدافع أثليتك بلباو.

ويسعى الفريق الكتالوني للمنافسة على كل الألقاب الموسم الحالي، تحت قيادة المدير الفني الإسباني، تشافي هيرنانديز، وذلك بعد أن خرج دون ألقاب الموسم الماضي، بسبب المعاناة على الصعيدين الإداري والاقتصادي، وتغيير المدرب في مطلع الموسم، وهي الأشياء التي بدأ في تخطيها على مدار الفترة الماضية.

ربما يعجبك أيضا