بالتفاصيل.. أندية الدوري السعودي قد تتراجع عن التعاقد مع محمد صلاح

أحمد خيري
هل ينتقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي؟

يبدو أن قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، قد يتلقى ضربة موجعة بشأن مستقبله ووجهته المقبلة خلال الفترة القادمة.

ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2025، أي نهاية الموسم القادم، وبعد المشادة الأخيرة بين اللاعب ومدرب الفريق الحالي يورجن كلوب، والذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، انتشرت العديد من التقارير الإنجليزية التي تُشير إلى احتمالية رحيل “مو” في صيف 2024.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، أمس الثلاثاء 30 أبريل 2024، إن أندية الدوري السعودي قد توجه ضربة قوية للدولي المصري، حيث أنها لا تنوي التحرك لضم صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت الشبكة: “أي عرض قد يُقدم لمحمد صلاح من الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي المقبل سيعتمد بصورة كبيرة على رغبة اللاعب نفسه”.

واختتمت الشبكة العالمية تقريرها: “حال وجود عرض من الدوري السعودي لمو سيكون ثمن الصفقة منطقي وليس كبيرًا كما يتخيل البعض، وذلك بعدما أندية الدوري السعودي أنفقت ما يقرب من 800 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وترغب في الهدوء هذا الميركاتو”.

يُذكر أن فريق الاتحاد السعودي كانت لديه رغبة قوية في التعاقد مع صلاح في الصيف الماضي، ودفع أكثر من 120 مليون جنيه إسترليني ولكن الدولي المصري لم يرغب في الرحيل عن الدوري الإنجليزي.

ربما يعجبك أيضا