بالتفاصيل.. محمد الشناوي يرفض الجلوس احتياطيًا لمصطفى شوبير في الأهلي

أحمد خيري

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن تطور مفاجئ في ملف حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتحديدًا قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

وتأهل النادي الأهلي تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024، بعد إقصاء فريق مازيمبي بنتيجة 3 أهداف دون رد في مجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، ليضرب موعدًا مع الترجي الرياضي التونسي في النهائي.

وقال مدحت شلبي مقدم برنامج “يا مساء الأنوار” عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “منذ لحظة إصابة محمد الشناوي وتألق مصطفى شوبير تحدثت عن هذا الأمر، الجميع يعلم جيدًا عن وجود أزمة بين الثنائي، وأنا أتصور أن الشناوي لم يتعرض لأي شد في عضلة السمانة”.

وأضاف: “حينها تأكدت أن هذا الشد ما هو إلا سياسة من الحارس وليس حقيقيًا، لأن الشناوي لن يستطع الجلوس بديلًا لمصطفى شوبير، هذه قناعاتي، وأعلم جيدًا أنه صعب على حارس بقيمة الشناوي وخبراته الجلوس كبديل سواء في مباراة الإسماعيلي أو الجونة”.

وفاز المارد الأحمر خلال مباراتي الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري، وشارك شوبير أساسيًا في حراسة مرمى الأحمر خلال المباراتين وتألق خلالهما، بينما تواجد الزنفلي بديلًا والشناوي خارج القائمة بداع الإصابة.

ربما يعجبك أيضا