المتحدث العسكري المصري: التنظيمات الإرهابية تعاني من انشقاقات داخلية «فيديو»

أشرف شعبان

كشف المتحدث العسكري العقيد غريب عبد الحافظ، أن القوات المسلحة، وجهت عدة ضربات للجماعات الإرهابية ولذلك نشطت هذه الجماعات في محاولة للرد، مقدما العزاء لشهداء الوطن أبطال القوات المسلحة.

وأوضح أنه منذ تكليف القوات المسلحة في 30 يونيو 2014 تم تنفيذ 434 مشروعا لخدمة التنمية الشاملة بشبه جزيرة سيناء منذ 2014 لافتا إلى أن القوات المسلحة تواجه الإرهاب وتحقق التنمية .

وأوضح المتحدث العسكري في مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، اليوم الأحد، 15 مايو 2022 أن القوات المسلحة قامت بتطوير عدد من الموانئ والمطارات المختلفة وتم إنشاء 250 ألف وحدة سكنية في سيناء وتم استصلاح نصف مليون فدان في شبة جزيرة سيناء .

وأردف العقيد غريب عبد الحافظ، أن القوات المسلحة قامت بإنشاء جامعة الملك سلمان بإلإضافة إلى عدد من المدارس والمعاهد وتم إنشاء 14 مستشفى بالإضافة إلى الوحدات المجهزة على أعلى مستوى، لافتا إلى أن إجمالى المشروعات التي تنفذها القوات المسلحة بلغ 5207 مشروعات في 10 محافظات.

وأضاف المتحدث العسكري أنه يتم توفير مساكن للعناصر غير المطلوبة أمنيا وعرض الكتب الأزهرية عليهم لتصحيح أفكارهم، مشيرا إلى وجود انشقاقات حدثت داخل التنظيمات الإرهابية، مردفا:” القوات المسلحة تواجه الفكر بالفكر”.

ربما يعجبك أيضا