بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام لاتسيو لرد اعتباره بدوري أبطال أوروبا

بايرن يستضيف لاتسيو بحثًا عن رد اعتباره بدوري الأبطال

بايرن ميونخ في مهمة صعبة أمام لاتسيو لرد اعتباره بدوري الأبطال

يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره لاتسيو الإيطالي، اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا في ميونخ.

بايرن في مهمة رد الاعتبار

يسعى بايرن ميونخ بقيادة مدربه توماس توخيل لرد اعتباره أمام فريق العاصمة الإيطالية بعدما خسر أمامه ذهابًا على ملعب الأوليمبيكو في روما بهدف تشيرو إيموبيلي.

ويفتقد البافاري في مباراة اليوم أمام لاتسيو لخدمات مدافعه الفرنسي دايوت أوباميكانو، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في الدقيقة 67 بمباراة الذهاب في إيطاليا.

بايرن ميونخ يتفق مع توخيل على الرحيل

اتفق بايرن ميونخ مع مدربه توماس توخيل على إنهاء التعاقد رسميًا بنهاية الموسم الجاري بالتراضي.

وأعلن النادي في فبراير الماضي رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على اتفاق مشترك بين الطرفين، بعد سلسلة من النتائج السيئة التي حققها البافاري في الآونة الأخيرة.

1680376102blobid0

تراجع نتائج بايرن ميونخ مع توخيل

يعيش فريق بايرن ميونخ حالة فنية سيئة في الآونة الأخيرة، حيث حقق العديد من النتائج السلبية على الصعيد المحلي والقاري.

وخسر البافاري أمام باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني بثلاثية نظيفة، ثم سقط أمام لاتسيو الإيطالي بهدف نظيف ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسقط مجددًا في البوندسليجا أمام بوخوم بنتيجة 2-3، وتعادل أمام فرايبورج بنتيجة 2-2، وحقق فوزًا وحيدًا في المباريات الخمس الأخيرة بالدوري الألماني أمام لايبزيج بهدفين مقابل هدف.

ويحتل بايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 54 نقطة، متأخرًا بفارق 10 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن مفاجأة الموسم، بقيادة مدربه الواعد تشابي ألونسو.

n00401864 b

ربما يعجبك أيضا