برسالة ملهمة جديدة.. غانم المفتاح يفسر للجمهور كيف يعيش بنصف جسد

ما بين تساؤلات حول كيف يقضي غانم المفتاح حاجته وأخرى حول تعامله مع طبيعة مرضه، تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي الكثير من التساؤلات والتي جاوب عنها غانم المفتاح، لأول مرة، في مقطع فيديو.


نشر غانم المفتاح، أمس الخميس 24 نوفمبر، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات فسر فيه للجمهور كيف يعيش بنصف جسد.

وخطف غانم المفتاح القلوب برسالة ملهمة جديدة، فرغم أن الأسئلة بدت قاسية بعض الشيء إلا أن الشاب القطري، صاحب الأعوام الـ22، رد عليها بكلمات فسرت كيف تعمل أعضاءه وكيف يتعايش مع طبيعة حالته الصحية، والتي لم تمنعه من تحقيق إنجازات ملموسة وترك بصمات في عالم الأعمال والرياضة.

غانم المفتاح

وفي رده على متابعيه قال غانم المفتاح: “كتير أشوف تعليقات على البوستات وفي رسائلي الخاصة على سناب شات، كيف هذا عايش بربع جسمه، وين أعضاؤه وين كليته وين معدته واللي مصدوم واللي مستغرب واللي يقول مستحيل واللي يقول فوتوشوب”.

 وأضاف الشاب القطري الذي خطف القلوب في حفل افتتاح كأس العالم: “الله سبحانه وتعالى خلق كل هذا الكون الواسع وتجلت آياته كل ما في العالم ينطق بعظمته وجلاله، فلا تستغربون شكل جسمي، وعن سؤال كيف عايش فأنا عايش بلطف ربنا ورحمته”.

كيف يعمل جسد غانم المفتاح

وفسر غانم المفتاح كثيرًا من الأمور حول طبيعة عمل أعضاءه قائلاً: “أولًا الحمد لله جميع أعضائي الحيوية موجودة، وتؤدي عملها لكنها محشورة يمين وشوي مو في مكانها، والحمد لله هذا الشيء يسبب مضاعفات مؤلمة وخطيرة، ومشكلات صحية تتطلب متابعات دورية طول العمر، وبفضل من الله ووطني هذا الشيء متوفر لي، وثاني شيء ربنا أنعم عليَّ بنعم كثيرة نعمة العقل والإدراك، ونعم كتير لا تحصى فلك الحمد يا الله”.

كان غانم المفتاح قد تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في حفل افتتاح كأس العالم، إلى جانب النجم العالمي مورجان فريمان، وألهم الجمهور بظهوره الاستثنائي، خاصة وأنه حفر اسمه في عالم الأعمال بنجاحات ملموسة.

ربما يعجبك أيضا