برشلونة أبرز المتأثرين بـ«فيروس فيفا»

فيروس الفيفا وبرشلونة

انتهت فترة الالتزامات الدولية لمنتخبات كرة القدم، ولكنها عادت بالضرر على بعض الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها برشلونة.


انتهت فترة الالتزامات الدولية لمنتخبات كرة القدم، ولكنها عادت بالضرر على بعض الأندية الأوروبية الكبرى، وعلى رأسها برشلونة، الذي سيفقد خدمات 5 لاعبين.

وتضم قائمة الإصابات، خلال أسبوع الفيفا، العديد من الأسماء البارزة في البرسا وريال مدريد وأرسنال بين آندية أخرى، التي ستعاني مع عودة المنافسات المحلية والقارية بداية من غدٍ الجمعة، وسط سعي اللاعبين أيضًا للتعافي وتجنب المزيد من الإصابات قبل كأس العالم 2022 بقطر، في نوفمبر.

مصابو برشلونة

شارك لاعبو برشلونة مع منتخباتهم في البطولات المختلفة والمباريات الودية، إلا أن دوري الأمم الأوروبية كلفت الفريق الكتالوي 4 إصابات لكل من هيكتور بيليرين وممفيس ديباي وفرانكي دي يونج وجول كوندي، في حين تعرض المدافع رونالد أراوخو لإصابة مع منتخب أوروجواي في مباراة ودية.

وكانت إصابة الإخير الأخطر، بعدماخضع لعملية جراحية، وقد يغيب لعدة أسابيع عن الملاعب، ويهدد مشاركته في مونديال قطر، أما إصابة كوندي فكانت في عضلات الفخذ، وقد يغيب بسببها من 3 إلى 4 أسابيع، وكانت أصابات بيليرين ودي يونج وديباي أخف.

غياب بارز لريال مدريد

الغريم ريال مدريد سيفقد أحد أهم نجومه في خط الوسط، وهو الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تعرض لإصابة عضلية سيغيب على أثرها 10 أيام، على أقل تقدير، وإذا سارت الأمور على النحو المنتظر فقد يلحق مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة.

ويسعى الريال لدخول المباراة بقوته الضاربة من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري، ما يزيد من أهمية عودة مودريتش، واستعادة النجم الفرنسي، كريم بنزيما، كامل لياقته، بعد غيابه عدة أسابيع، بسبب إصابة في الركبة.

ميلان يفقد حارسه وإصابة جديدة لبارتي

يغيب عن فريق ميلان، بطل الدوري الإيطالي، حارس مرماه الأساسي، مايك ماينان، بعد إصابته أمام منتخب النمسا، ما يكلفه الغياب لمدة شهر، وتشير التقارير إلى أنه لن يعود قبل 24 أكتوبر المقبل، ما يجبر “الروسونيري” على الدفع بالحارس البديل، الروماني تشيبريان تاتاروشانو.

ويواصل أرسنال معاناته مع الإصابات، خصوصًا في وسط الملعب، ليفتقد مجهودات اللاعب توماس بارتي، الذي عاد من معسكر منتخب غانا بإصابة في الركبة، وذلك بعد أسبوع من تعافيه من إصابة أخرى عانى منها، ومنعته من المشاركة في المباريات مع “الجانرز”.

ربما يعجبك أيضا