برشلونة يحدد سعر بيع دي يونج خلال ميركاتو الصيف المقبل

أحمد خيري
فرانكي دي يونج - برشلونة - الدوري الإسباني

كشف تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبرى بشأن استعداد إدارة نادي برشلونة، لبيع الهولندي فرينكي دي يونج، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا، لا يمانع بيع دي يونج خلال فترة الانتقالات الصيفية، ولكن بشرط وصول عرض للفريق لا يقل عن 70 مليون يورو.

1فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

وأشارت الصحيفة، إلى أن الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الكتالوني، قد تكون سببًا رئيسيًا في الموافقة على رحيل اللاعب الهولندي، خصوصًا كون عقد فرينكي دي يونج ينتهي مع برشلونة في صيف 2026.

دي يونج يخرج مصابًا خلال الكلاسيكو أمام ريال مدريد

اقترب ريال مدريد من الفوز بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعدما سجل جود بلينجهام هدفًا قرب النهاية ليقود فريقه للانتصار 3-2 على ضيفه برشلونة، يوم الأحد الماضي، ليصل ريال مدريد للنقطة 81 ليتقدم بفارق 11 نقطة على برشلونة الثاني قبل 6 جولات على نهاية الدوري.

وافتتح أندرياس كريستنسن أهداف المباراة بضربة رأس بعد 6 دقائق من البداية، قبل أن يتعادل فينيسيوس جونيور من ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة 18، وخرج دي يونج في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول مصابًا ودخل بدلًا منه بيدري.

ومنح البديل فيرمين لوبيز التقدم مجددًا لبرشلونة قبل أن يتعادل لوكاس فاسكيز بعدها بـ4 دقائق ثم يسجل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي هدف الفوز قرب النهاية عن طريق جود بيلينجهام.

ربما يعجبك أيضا