برشلونة يخطط لضم نجم ريال مدريد

برشلونة - ريال مدريد

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني العمل على تدعيم صفوف الفريق بأبرز اللاعبين المتاحين في سوق الانتقالات، من أجل زيادة قوة وصلابة قوام الفريق، والمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

ونجح نادي برشلونة في إبرام عديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي المنقضي، في مقدمتها التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ولاعبين مميزين آخرين مثل رافينيا وفرانك كيسي وكريستنسن وماركوس ألونسو وهيكتور بليرين وجويل كوندي.

نجم ريال مدريد يقترب من برشلونة

تخطط إدارة البرسا لمواصلة إبرام الصفقات القوية خلال الميركاتو الصيفي القادم، لتدعيم صفوف الفريق، إذ كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية عن نية البرسا في التعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البلوجرانا بدأت في التفاوض بالفعل مع ماركو أسينسيو، لإقناعه بالانضمام للبرسا بتوقيع عقد انتقال دائم بعد نهاية عقده مع النادي الملكي في نهاية الموسم الجاري، خصوصًا كون ماركو لا يحظى بفرصة كبيرة في تشكيل الملكي تحت قيادة أنشيلوتي.

إدارة البرسا تستغل قرار بيريز

استقرت إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز على عدم تجديد عقد ماركو، أو البحث عن فرصة لرحيله في ميركاتو الشتاء، ليكون اللاعب حر التوقيع لأي نادٍ في نهاية الموسم، وهو ما قد يجعله يرتدي قميص برشلونة إذ وصل الطرفان لاتفاق مرضٍ.

وتزداد فرص برشلونة في الحصول على توقيع أسينسيو إذا ما أراد النادي ذلك، إذ يمتلك الرئيس خوان لابورتا علاقات قوية مع خورخي مينديز وكيل اللاعب، وتزداد التكهنات داخل البرسا بشأن رغبة المدير الفني للفريق، تشافي هيرنانديز، في وجود اللاعب.

ربما يعجبك أيضا