برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم ريال مدريد مجانًا

جناح ريال مدريد رفض عرضًا للتجديد براتبه الحالي، وأصبح في الوقت القانوني الحر للتفاوض مع أى نادٍ يريده.


كشف صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الاثنين 23 يناير 2023، عن فريق برشلونة يخطط للتعاقد جناح ريال مدريد، ماركو أسينسيو، الصيف المقبل، مجانًا.

وينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الحالي، وعلى الرغم من رغبة الملكي في تجديد عقده بنفس القيمة الحالية، فإن اللاعب الإسباني رفض الراتب، ويرغب في ضمان المشاركة الأساسية.

برشلونة يخطط للتعاقد مع أسينسيو مجانًا

أشارت “سبورت” إلى أن أسينسيو غيّر وكيل أعماله إلى الوكيل البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، الذي يتمتع بعلاقة قوية جدًا مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، ما قد يسهل وصول اللاعب للبارسا. وتابعت أن إدارة برشلونة تواصلت بالفعل مع مينديز، لمناقشة مستقبل أسينسيو، لكن اللاعب ما زال لم يحسم قراره النهائي بعد، ويدرس حاليًا الخيارات المتاحة أمامه.

وأوضحت الصحيفة أن جناح ريال مدريد رفض عرضًا لتجديد تعاقده بنفس الراتب الحالي، الذي يراه مُنخفضًا، وأصبح أسينسيو في الوقت القانوني الحر، بحسب قوانين “فيفا”، منذ بداية شهر يناير الحالي، ويمكنه التفاوض مع أى نادٍ يريده، دون الرجوع لناديه ريال مدريد، نظرًا لانتهاء عقده بنهاية الموسم.

آخر إنجازات أسينسيو مع ريال مدريد

كان ماركو على بعد خطوة واحدة من التوقيع لبرشلونة في 2014، لكن بعد ذلك رفض النادي دفع قرابة 4 ملاىيين يورو للتعاقد معه، لينتقل إلى ريال مدريد.

وشارك أسينسيو في 21 مباراة مع ريال مدريد بجميع المسابقات، هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصنع 4 أخر، ويعد خارج قائمة اللاعبين الأساسيين في تشكيل ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

ربما يعجبك أيضا

العربية English