برشلونة يدفع أوباميانج لخيانة أرسنال

أوباميانج - برشلونة

قد يغادر الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل تعاقد النادي مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قادمًا من بايرن ميونخ الألماني.

ويسعى برشلونة لحث بعض اللاعبين على مغادرة النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تخفيض فاتورة الرواتب، وتوفير سيولة مالية لاحتمالية إجراء صفقات أخرى قبل غلق نافذة الانتقالات، خصوصًا في ظل حاجة تشافي إلى تدعيم بعض المراكز مثل الظهير الأيسر.

برشلونة يضحي بأوباميانج

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني منفتحة على إمكانية الاستغناء عن خدمات أوباميانج، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة في ظل تحركات الهولندي فرينكي دي يونج للبقاء داخل الكامب نو في الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أنه على الرغم من كون رغبة أوباميانج الأولى هي البقاء بين صفوف الفريق هو الآخر، فإنه توجد عوامل أخرى قد تدفع اللاعب للموافقة على أقوى العروض المقدمة له، من بينها وجوده في المرتبة الثانية خلف ليفاندوفيسكي، وكذلك رغبة الإدارة في رحيله، فضلًا عن العروض المقدمة إليه.

أوباميانج يخون أرسنال

يعد نادي تشيلسي الإنجليزي أبرز الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات أوباميانج، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم خط هجوم البلوز في الموسم الجديد، خاصة بعد رحيل الثنائي تيمو فيرنر وروميليو لوكاكو عن صفوف الفريق اللندني.

ومن المتوقع أن يوافق أوباميانج على عرض تشيلسي القوي في الفترة المقبلة، لكن هذا الأمر سيعد بمثابة خيانة كبرى لنادي أرسنال وجماهيره، خصوصًا أن تشيلسي هو العدو اللدود للجانرز في العاصمة الإنجليزية لندن، والمنافسة بينهما تمتد إلى ما هو خارج المستطيل الأخضر، حيث التنافس على ضم أفضل اللاعبين.

ربما يعجبك أيضا