برشلونة يضحي بـ20 مليون يورو للتخلص من جريزمان

برشلونة

ترى إدارة برشلونة أنه جرى بالفعل استيفاء شروط الشراء التلقائي في عقد جريزمان، في حين أنه على الجانب الآخر ترفض إدارة أتلتيكو مدريد الأمر.


تعمل إدارة نادي برشلونة بسرعة في الفترة الحالية على التخلص من الفرنسي أنطوان جريزمان المعار إلى صفوف فريق أتلتيكو مدريد منذ الموسم الماضي.

ويحدث هذا من إدارة البرسا مع وجود عقد تفعيل بند الشراء بناءً على شروط محددة. وعاد جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، صيف العام الماضي بعقد يتضمن الإعارة لمدة موسمين مع خيار الشراء تلقائيُّا بقيمة 40 مليون يورو، إذا حقق اللاعب نسبة مشاركة محددة خلال فترة الإعارة مع الروخيبلانكوس.

برشلونة يستعد لخسارة قريبة

ترى إدارة برشلونة أنه جرى بالفعل استيفاء شروط الشراء التلقائي في عقد جريزمان، في حين أنه على الجانب الآخر ترفض إدارة أتلتيكو مدريد الأمر، مع الحذر في عدد دقائق مشاركة اللاعب هذا الموسم، فلم تتجاوز مشاركاته 30 دقيقة في كل مباراة، ما عدا مباراة وحيدة أمام ريال مدريد.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية خلال تقرير لها، أن إدارة النادي الكتالوني تخشى عودة جريزمان إلى الفريق مرة أخرى، بعد نهاية فترة الإعارة، نظرًا إلى راتبه المرتفع الذي لا يتناسب مع الوقع الاقتصادي للنادي في الفترة الأخيرة، خاصة في ما يتعلق بسقف رواتب رابطة الدوري الإسباني.

حل ودي بين البرسا وأتلتيكو

أشارت الصحيفة إلى سعي إدارة برشلونة للوصول إلى حل ودي مع أتلتيكو مدريد في الفترة المقبلة، في ما يتعلق بشراء عقد جريزمان نهائيًّا، حتى ولو بالحصول على نصف قيمة الشراء الموضوعة في عقد الإعارة. وترغب إدارة برشلونة في التوصل إلى حل ودي بين الناديين وعدم الدخول في نزاعات قضائية أو لدى الفيفا.

وتود إدارة البرسا العمل على إغلاق الملف قبل بداية منافسات كأس العالم 2022، وإذا ما توصل الناديان إلى اتفاق ودي بشأن انتقال جريزمان نهائيًّا إلى صفوف أتلتيكو مدريد فإنه من المتوقع أن تغلق المفاوضات على مبلغ يقترب من نحو 20 مليون يورو.

ربما يعجبك أيضا