برشلونة يقترب من حسم صفقة ليفاندوفيسكي 

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن فريق برشلونة اقترب من حسم صفقة التعاقد مع النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، بعد جولات طويلة من المفاوضات. 

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن إدارة البارسا رضخت لمطالب بايرن ميونخ الاقتصادية، وقدمت عرضا أخيرا في محاولة لحسم صفقة أحد أبرز المهاجمين في عالم كرة القدم الفترة الحالية. 

تفاصيل عرض برشلونة الجديد 

أوضحت قناة “كادينا سير” الإسبانية أن برشلونة قدم عرضا مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز لبايرن ميونخ من أجل حسم صفقة المهاجم البولندي بعقد يمتد لأربعة مواسم، وألمحت إلى أن العرض نال استحسان إدارة الفريق البافاري وقد يتم الموافقة عليه. 

لم يرد البايرن على العرض بشكل رسمي حتى الآن، في انتظار حل المشكلة الأساسية المتمثلة في التعاقد مع البديل الأفضل للاعب في الخطوط الأمامية الألمانية، إلا أن التقارير تفيد بأن الصفقة قد يتم حسمها خلال الساعات المقبلة لصالح الفريق الكتالوني. 

ليفاندوفيسكي يواصل الضغط 

واصل ليفاندوفيسكي الضغط على بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة من أجل الموافقة على رحيله، ليصل متأخرا عن تدريبات الفريق لثلاثة أيام متواصلة، وهو ما أثار حفيظة إدارة الفريق ومشجعيه. 

وقد يصل الأمر لذروته اليوم السبت، في حالة عدم حسم صفقة رحيله، خاصة مع تقديم الفريق والصفقات الجديدة للجماهير على ملعب أليانز أرينا، قبل جلسة التدريبات المسائية، وقد تقابله الجماهير بصافرات الاستهجان والهجوم، في حالة حضوره لجسلة تقديم الفريق. 

احتفالات بولندية بالصفقة وبرشلونة ينتظر اللاعب 

تحدثت الصحف البولندية عن أن برشلونة قد حسم الصفقة وأن الإعلان الرسمي سيكون خلال الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي دعمه تعامل زوجة ليفاندوفيسكي مع التغريدات التي تتحدث عن اقتراب رحيل اللاعب عن البايرن. 

ومن جانبه، يسعى برشلونة لإنهاء الصفقة في أقرب فرصة، من أجل انضمام اللاعب إلى جولة الفريق الكتالوني في الولايات المتحدة، ليدخل سريعا في الأجواء قبل بداية الموسم الجديد، وهو ما ستكشف عنه الساعات المقبلة. 

ربما يعجبك أيضا

العربية English