برعاية محمد بن راشد.. انطلاق منتدى الإعلام العربي بدبي 27 مايو المقبل

عبدالمقصود علي
منتدى الإعلام العربي

تنطلق أعمال الدورة الـ22 من “منتدى الإعلام العربي”، التجمع الإعلامي الأكبر من نوعه في المنطقة، خلال الفترة من 27 إلى 29 مايو المقبل، تحت رعاية نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وبحسب ما ذكرت وكالة أنباء الإمارات، اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024، يشارك في المنتدى نخبة من القيادات والرموز الإعلامية من دولة الإمارات ومختلف أنحاء المنطقة العربية.

ويواصل المنتدى رسالته في مناقشة واقع ومستقبل القطاع الإعلامي، وفرص التعاون الممكنة بين مؤسسات الإعلام المرئي والمسموع والمطبوع والرقمي من أجل النهوض بقدرات الإعلام العربي وبما يواكب طلعات المتابع العربي سواء في المنطقة أو خارجها.

وبهذه المناسبة، أكد الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، أن المنتدى يواصل الرسالة التي حددها له الشيخ محمد بن راشد عندما وجّه بتأسيسه قبل أكثر من 20 عامًا.

وقال: “نستلهم رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدور الإعلام في المجتمع ضمن حوار غايته اكتشاف فرص جديدة لتطوير قطاع حيوي بالغ التأثير في حياة الناس.

وأشار إلى أن الإعلام هو المساحة التي يتم فيها مناقشة قضاياهم، ونافذتهم على الحقائق المحيطة بهم والمؤثرة في واقعهم ومستقبلهم، وهو المرآة التي تعكس طموحاتهم لمستقبل ينشدون فيه مستويات أعلى من النمو والرخاء.

وشدد على أن دبي أخذت على عاتقها مع إطلاق هذا المنتدى أن تكون راعية لحوار يمكّن الإعلام من القيام بما هو مرجو منه من أدوار تخدم المجتمع.

ربما يعجبك أيضا