بسبب صلاح وحلم الطفولة.. ساديو ماني يريد الرحيل عن ليفربول

محمد صلاح - ساديو ماني

بدأ الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي التخطيط لمستقبله خلال الفترة القادمة، خاصًة بعد اقتراب نهاية عقده رفقة الريدز.


آخر تحديث فبراير 13, 2022 05:19 م

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، ويحق له التوقيع لأي ناد بشكل رسمي في يناير المقبل.

ماني يجهز وكلاءه

وحسب موقع “جول” العالمي في نسخته الإنجليزية، فإن ماني أخبر وكلاءه برغبته في الرحيل إلى أحد قطبي الدوري الإسباني برشلونة أو ريال مدريد.

وأوضح الموقع العالمي: “وضع ماني يتشابه كثيرًا مع وضع الثنائي الآخر داخل ليفربول محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو، حيث ينتهي عقد الثلاثي في صيف 2023”.

إما ماني وإما صلاح

وأضاف موقع جول: “من المستحيل على إدارة ليفربول تجديد عقد الثلاثي معًا في ظل رغبتهم جميعًا في الحصول على راتب أكبر، بالإضافة إلى تركيز الإدارة على مد عقد محمد صلاح خلال الفترة الحالية”.

وتابع: “يتوقع ماني زيادة راتبه بشكل كبير مع ليفربول، إلا أنه في حال تنفيذ طلبات محمد صلاح سيكون من الصعب تلبية رغبة الدولي السنغالي”.

حلم ماني

وعن عروض النوادي لساديو مانيه جاء في التقرير: “لا يوجد أي عروض رسمية من برشلونة أو ريال مدريد لساديو ماني، ولكن في حال إعلان رغبته في الرحيل من المؤكد سيحدث اهتمام كبير بالأمر من قبل قطبي الدوري الإسباني.. ماني يحلم منذ الصغر باللعب في برشلونة أو ريال مدريد، وهو ما أبلغ به وكلاء أعماله بشكل مباشر”.

وأكمل: “إدارة ليفربول تعاقدت مع جناح المنتخب الكولومبي ونادي بورتو البرتغالي لويس دياز، وهو يشغل نفس مركز ماني، مما يعني تخطيطهم لما بعد مرحلة ساديو”.

واختتم موقع “جول” تقريره: “من المقرر أن يدخل ماني السنة الأخيرة من عقده الحالي بحلول الصيف المقبل، وهو ما يعني أن قيمته ستتدهور كثيرًا حينها، مما قد يجعله يرحل بسعر أقل من قيمته”.

ربما يعجبك أيضا