بطولة نادين نجيم.. مواعيد عرض مسلسل 2024 والقنوات الناقلة

علي محمد
بطولة نادين نجيم.. مواعيد عرض مسلسل 2024 والقنوات الناقلة

تُطل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على جمهورها في شهر رمضان الكريم، بمسلسل جديد يحمل اسم «2024».

يعرض مسلسل 2024 لنادين نجيم على قناة MBC دراما، في تمام الساعة الواحدة بهد منتصف الليل بتوقيت مصر ولبنان، وفي تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة قناة MBC مصر2، وقناة MTV اللبنانية، بجانب عرض حلقات مسلسل نادين نجيم في رمضان 2024 على منصة Shahid الرقمية يوميًا في الساعة 12 مساءً بتوقيت السعودية.

مسلسل 2024 بطولة نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، جابرييل يمين، كارمن لبس، طوني عيسى، وممثلين كثر آخرين، تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر

مواعيد عرض مسلسل 2024

تدور أحداث المسلسل حول سما (نادين نجيم) التي تُواجه العديد من الأحداث المُثيرة والغامضة بعد أتمام مهمتها بالأنتقام من قتلة أخيها خلال أحداث الموسم الأول.

مواعيد عرض مسلسل 2024 لنادين نجيم

مواعيد عرض مسلسل 2024

مسلسل 2024 مكون من 15 حلقة تروي الأحداث التي عاشتها نادين خلال الأعوام الأربعة والتحديات التي عاشتها بعد نجاح قضيتها في الموسم الأول والقضاء على المتهم الريس صافي، والتي كانت تدور أحداثه حول الحرب الحكومة اللبانية مع تجار المخدرات أبرزهم المعلم صافي الذي قام بدوره قصي خولي وورثها من أبيه وجده.

قنوات عرض مسلسل 2024

قنوات عرض مسلسل 2024

وقدمت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل وأخيرًا، وكان من بطولتها هي وقصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، وكان المسلسل قصة بلال شحادات، ومن تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

ربما يعجبك أيضا