بعد اقتراب رحيل أوسوريو.. شوبير يكشف عن مدرب الزمالك الجديد

شوبير: بدء التفاوض مع مدرب أجنبي لقيادة الزمالك

شيماء مصطفى
أوسوريو مدرب الزمالك

كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، عن الموقف النهائي، بشأن رحيل المدير الفني للزمالك خوان كارلوس أوسوريو، خلال الفترة المقبلة.

وكتب شوبير عبر حسابه علي فيسبوك، اليوم الأحد 5 نوفمبر 2023: “بعد قليل غالبًا رحيل أوسوريو ومدحت عبدالهادي والاستعانة بمعتمد جمال بصفة مؤقتة”، مضيفًا في وقت لاحق: “بدء التفاوض مع مدرب أجنبي لقيادة الزمالك في الفترة المقبلة”.

َ

 

وعلى صعيد النتائج، تلقي الزمالك الهزيمة الثانية علي التوالي بعد الخسارة أمام زد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة نظيره بيراميدز، الأربعاء المقبل، على إستاد القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر للعام الماضي.

وأصبحت أيام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك معدودة داخل القلعة البيضاء عقب تراجع نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، فضلًا عن طريقة اللعب غير المفهومة، ما دفع مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب إلى التفكير جديًا في إقالة الجهاز الفني.

ويعقد مجلس إدارة الزمالك اجتماعًا طارئًا، اليوم الأحد، لحسم مصير الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بالإضافة إلى موقف الثلاثي المستبعد من قائمة الفريق لأسباب تأديبية، وهم أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري.

ربما يعجبك أيضا