بعد تحديد البديل.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول بنهاية الموسم؟

محمد صلاح - ليفربول

يخيم الغموض على مستقبل قائد منتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح، مع ليفربول الإنجليزي، بعد تذبذب نتائج الفريق.

وألمحت تقارير إنجليزية إلى انفتاح ليفربول على بيع عقد محمد صلاح، الذي سجل 7 أهداف فقط هذا الموسم خلال 19 مباراة بالدوري، حيث يقبع الفريق في المركز التاسع، بعد التعرض لسلسلة من النتائج السلبية أخيرًا.

محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول

أشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” الإنجليزية، إلى أن المدرب الألماني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، يفكر في الاستغناء عن محمد صلاح، والاستماع للعروض المحتملة لرحيله عن الأنفيلد بنهاية الموسم الحالي 2022/2023.

ويرغب كلوب في إعادة بناء الفريق من جديد بالتعاقد مع عناصر شابة، والاستغناء عن صلاح صاحب الـ30 عامًا، خاصة بعد أدائه غير المقنع للمدرب والإدارة ليفربول منذ فترة.

ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإيطالي

ذكرت تقارير صحفية أن كلوب يستهدف التعاقد مع المهاجم الإيطالي الشاب لفريق يوفنتوس، فريدريكو كييزا، الذي يقترب هو الآخر من الرحيل عن صفوف فريقه بسبب الأزمة المالية لـ”السيدة العجوز”، وخصم 15 نقطة من رصيده بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بسبب مخالفات مالية.

وتعد تلك الصفقة الهجومية من يوفنتوس البديل الأمثل أمام ليفربول لتعويض رحيل صلاح المحتمل نهاية الموسم، ومن المتوقع التعاقد مع كييزا مقابل 53 مليون جنيه إسترليني.

وبالنسبة إلى محمد صلاح، يعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أبرز الأندية التي قد تهتم بالتعاقد مع الدولي المصري في ميركاتو الصيف المقبل، خاصة وأن ليفربول مستعد للسماح برحيل صلاح عن الفريق مقابل ما يقدر بـ70 مليون جنيه إسترليني.

ربما يعجبك أيضا

العربية English