بعد حريق استوديو الأهرام.. فريق عمل مسلسل «المعلم» في ورطة

حريق استوديو الأهرام يلتهم موقع تصوير مسلسل «المعلم» بالكامل

شيرين صبحي
مسلسل المعلم

نشب حريق هائل باستوديو الأهرام في منطقة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 16 مارس 2024، التهم موقع تصوير عدد من مسلسلات رمضان 2024، منها ديكورات مسلسل “المعلم” للنجم مصطفى شعبان.

وكتب مؤلف مسلسل “المعلم” محمد الشواف عبر حسابه على فيسبوك: “استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم استوديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يارب لطفك يارب”.

235

ديكورات مسلسل “المعلم” تتضمن مباني خشبية هي سوق السمك الذي تجري فيه أغلب الأحداث لذا كان انتشار النيران فيه سريعًا.

ودفعت مديرية أمن الجيزة بـ20 سيارة إطفاء وخزانات مياه للسيطرة على الحريق وقامت بإخلاء عدة عقارات سكنية مجاورة وقطع إمدادات الغاز والكهرباء، حتى سيطرت على الحريق وبدأت أعمال تبريد المنطقة.

من جانبه، قال مخرج مسلسل “المعلم” مرقس عادل في تصريحات صحفية، إن الحريق نشب بعد انتهاء التصوير، لذا كل العاملين في المسلسل بخير.

كما ذكر أحد العاملين بالمسلسل في تصريحات صحفية أن فريق العمل كان يصور بعض المشاهد في المكان الذي نشب فيه الحريق وانتهوا من التصوير منتصف الليل قبل حدوث أي شيء، وتركوا المكان وانتقلوا لموقع تصوير آخر وحتى الآن غير واضح سبب نشوب الحريق.

ولم يكشف مخرج المسلسل، حتى الآن، عن كيفية تجاوز أزمة الحريق، خاصة أن أغلب المشاهد تدور في “شادر السمك” الذي جرى بناؤه خصيصا للعمل والتهمته النيران بالكامل.

وكان فريق عمل المسلسل أعلن، في وقت سابق، أنهم سينتهون من التصوير منتصف شهر رمضان.

ربما يعجبك أيضا