بعد معاداته لإسرائيل.. اختراق حساب «ويجز» ونشر صور غريبة

أحمد العشري
ويجز يشارك في مظاهرة أمريكية تدين مجزرة إسرائيل في غزة

تعرض حساب مغني الراب المصري ويجز، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للاختراق، وفوجئ متابعوه، اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2023، بتغيير صورة الحساب لتصبح صورة الفنانة هدى المفتي، وأبيوسف.

663

ورغم نشر الحساب عددًا من المنشورات الأخيرة من قبل مخترق الصفحة، والتي كان آخرها التي كتب فيها: “أي حد عايز شير في البيدج يكلمني.. عرض لمدة ساعة”، لم يعلق ويجز على الأمر حتى الآن.

661

ويجز وفلسطين

يعتبر مغني الراب ويجز من أكثر الشباب المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دعمًا للقضية الفلسطينية، وكان آخر ما قام به هجومه على أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، وذلك بعد رده على تدوينة عبر موقع X، عرض فيها بالفيديو مشهدًا لجنود إسرائيليين يساعدون مسنين من أهالي غزة، أثناء نزوحهم إلى جنوب القطاع.

وقال وقتها أفيخاي: الفرق بين أبناء اليهودية وأبناء الثقافة الداعشية كالفرق بين النور والظلام، في خضم الدمار، الذي تسبب فيه دواعش حماس لسكان غزة وتشريدهم، تظل رحمة جنود جيش الدفاع على هؤلاء، لتعكس قيم جنودنا وشعبنا.

662

ويجز يرد على أفيخاي أدرعي

لم يتقبل ويجز هذه التصريحات، وخرج ليرد عليها في تدوينة أخرى، قال فيها: دواعش إسرائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء، بمجرد ما ينتهي التصوير شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة، يا عنصري النشأة.

واختتتم ويجز، التدوينة برسالة شديدة اللهجة، قال فيها: مسرحياتكم وخدعكم الرخيصة لا تنطلي إلا على محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنصريين وأنت خير عينة.. اليهودية بريئة منك يابن الصهيونية.

ربما يعجبك أيضا