بعد نجاح «أزمة منتصف العمر».. كريم فهمي يفكر في التعاون مع ريهام عبدالغفور مجددًا

احتفل الفنان كريم فهمي اليوم الاثنين 6 فبراير 2023، بتوقيع أولى رواياته “مملكة الموت” في معرض الكتاب.

وأهدى كريم فهمي الرواية إلى بناته وزوجته التي حضرت حفل التوقيع برفقته، مشيرا إلى أنه استقر على أن يجعلها رواية مصورة يعيش القارئ داخلها حالة من الخيال وكأنه يشاهد فيلمًا.

وتمنى فهمي أن يحول الرواية إلى فيلم خلال الأيام المقبلة، لأنه يرى أن الفيلم يدعم الرواية أيضًا، مشيرا إلى أن روايته “مملكة الموت” تتحدث عن عصر ملكي معين لا مكان ولا زمان له، وأنه بدأ في كتابتها منذ مدة قد تصل إلى سنة.

نجاح مسلسل أزمة منتصف العمر

وتطرق كريم فهمي للحديث عن مسلسل “أزمة منتصف العمر”، قائلا إنه لا يغضب من ردود الفعل السلبية عن دوره في العمل، مشيرًا إلى أنه يضحك حينما يرى تغريدات كوميدية عن المسلسل.

وذكر أن نجاح المسلسل فضل من الله عليه، لافتا إلى أنه لا يرجح أن يكون للمسلسل جزء آخر، لأن العمل مقدم في الأساس على أنه جزء واحد.

وعن سبب ظهور أعماله بشكل متوالي، قال إن مسلسل أزمة منتصف العمر كان من المفترض عرضه في رمضان الماضي ولكن تم تأجيله، بالإضافة إلى أن فيلم “أنا لحبيبي” ظل قيد التصوير لمدة 3 سنوات إلى أن جاء موعد عرضه في يناير الماضي.

التعاون مع ريهام عبدالغفور

وعن أعماله المقبلة، قال كريم فهمي إنه يفكر مع كريم العدل مخرج مسلسل “أزمة منتصف العمر”، في التحضير لعمل آخر يجمعه مع الفنانة ريهام عبدالغفور، ولكنهم في مسيرة البحث عن فكرة.

ومن بين خطط فهمي التي يفكر فيها، الاتجاه إلى الإخراج؛ موضحا أنه يؤجل خوض التجربة في الوقت الحالي حتى يؤهل نفسه لها.

ربما يعجبك أيضا

العربية English