بقيادة بايرن ميونخ.. 3 أندية أوروبية كُبرى ترغب في ضم نجم السيتي

بايرن ميونخ

تتنافس عدة أندية أوروبية على ضم نجم فريق مانشستر سيتي ومنتخب ألمانيا، إلكاي جوندوجان، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، خصوصًا مع عدم الوصول لاتفاق بتجديد عقده مع السيتيزنز.

ويلعب جوندوجان مع مانشستر سيتي منذ عام 2016، إذ كان يلعب في وقت سابق مع فريق صفوف بروسيا دورتموند، وأدى الدولي الألماني دورًا مهمًّا في حصول فريقه على لقب الدوري الإنجليزي في 4 مواسم.

صراع أوروبي على خدمات جوندوجان

يعد جوندوجان على رادار عدة أندية أوروبية أبرزها العملاق البافاري بايرن ميونخ، فضلًا عن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يرغب الروخي بلانكوس التعاقد مع جوندوجان في صفقة انتقال حر في حال عدم توقيعه لعقد جديد مع مانشستر سيتي.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن مسؤولي أتلتيكو مدريد يفكرون في التعاقد مع جوندوجان خلال نهاية الموسم الحالي، من أجل دعم كتيبة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، خاصةً وأن اللاعب سيكون حرًّا للانتقال مجانيًّا عقب ختام مسيرته مع السيتي.

 وفي السياق ذاته، قد أشارت تقارير صحفية إسبانية منذ عدة أيام لتفكير برشلونة في التعاقد مع اللاعب حل فشلهم في ضم نجم تشيلسي، جورجينيو، خصوصًا مع رغبة البرسا في التخلص من الثنائي “فرينيكي دي يونج – وسيرجيو بوسكيتس”.

ربما يعجبك أيضا

العربية English