بقيادة مهاجم برشلونة.. تشيلسي يقترب من 3 صفقات كبيرة

تشيلسي

نادي تشيلسي من غير المرجح أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية قبل التعاقد مع 3 لاعبين آخرين، لتدعيم قائمة الفريق الطامح في المنافسة على الألقاب


تواصل إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي البحث عن لاعبين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في ظل شكوى المدرب الألماني، توماس توخيل، من عجز قائمة البلوز في الموسم الجديد.

ويرغب الفريق الإنجليزي في تعزيز قدراته في المنافسة على الألقاب، خصوصًا الدوري الإنجليزي الغائب منذ فترة ليست بالقصيرة، إضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وتعاقد حتى الآن مع الجناح الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، والمدافع السنغالي، خاليدو كوليبالي، إضافة إلى الظهير مارك كوكوريلا.

عرض جديد لضم مدافع الثعالب

كشف تقرير لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، عن أن نادي تشيلسي الإنجليزي من غير المرجح أن يغلق سوق الانتقالات الصيفية قبل التعاقد مع 3 لاعبين آخرين، لتدعيم قائمة الفريق الطامح في المنافسة على الألقاب في ظل تواجد الإدارة والمالك الجديد للنادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة البلوز ترغب في رفع العرض المقدم للحصول على خدمات مدافع ليستر سيتي، ويسلي فوفانا، ليصل إلى ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني، بعد رفض العرض السابق.

تشيلسي يرغب في ضم مهاجم برشلونة

ويتحرك تشيلسي في طرق أخرى للتعاقد مع لاعبين مميزين، ويعد الشاب ومتوسط ميدان فريق إنتر ميلان، سيزار كاسادي، أحد الأسماء القريبة من الانتقال إلى لندن خلال الصيف الحالي، في صفقة قد تكلف خزائن البلوز ما يقرب من 20 مليون جنيه إسترليني.

وفي صفقة ثالثة مفاجئة، قد يرتدي الجابني بيير إيميريك أوباميانج قميص تشيلسي بعد سنوات لعبها رفقة الجار اللندني الآخر، أرسنال، الذي رحل عنه بعد فسخ عقده، قبل الانتقال إلى برشلونة في الشتاء الماضي، ويرغب البلوز في التعاقد مع مهاجم مميز عقب رحيل مهاجمه، رمليو لوكاكو، واقتراب تيمو فيرنر من العودة إلى الدوري الألماني.

ربما يعجبك أيضا