بن رمضان يدخل حسابات الأهلي المصري لتعويض ديانج

عمر رأفت

دخل محمد علي بن رمضان نجم وسط فريق الترجي التونسي السابق والمحترف في فريق فرينكفاروسي المجري حاليًّا، حسابات النادي الأهلي المصري والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم خط وسط الفريق بعد إصابة المالي أليو ديانج بقطع في غضروف الركبة، وذلك قبل مباراة شباب بلوزداد الجزائري الماضية في دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الأهلي يسعى لتعويض أليو ديانج

قال مصدر داخل النادي الأهلي المصري في تصريحات لشبكة رؤية الإخبارية: رشحت إدارة الاسكوتنيج في القلعة الحمراء بقيادة هاني رمزي لاعب الوسط التونسي محمد علي بن رمضان المحترف في الدوري المجري حالياً للانتقال إلى الأحمر في الميركاتو الصيفي القادم لتعويض المالي أليو ديانج الذي تعرض للإصابة يخضع لجراحة في غضروف الركبة ومن الأرجح أن يغيب لمدة تصل إلى 4 أشهر عن الملاعب.

وأضاف: يجهز النادي الأهلي عرض رسمي من أجل التعاقد مع محمد علي بن رمضان في الميركاتو الصيفي وجس نبض ناديه لحسم الصفقة بشكل رسمي في الصيف خاصة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على صفقة لاعب الترجي التونسي السابق.

الأهلي يسعى للتخلص من ديانج

تواصل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي المصري بقيادة أحمد جاب الله مع بعض الخبراء في أوروبا لحسم موقف نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم المحترف المالي أليو ديانج، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إصابة أليو ديانج عبارة عن قطع في غضروف الركبة، وهناك توصية بشأن غيابه لفترة تصل إلى 4 أشهر عن الملاعب، وهو ما يفتح الباب أمام افتقاد السويسري مارسيل كولر إلى خدماته حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يخضع أليو ديانج إلى جراحة خارج مصر في الفترة المقبلة، في ظل رغبة مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بتجهيزه من الناحية الطبية، على أمل وصول عرض خارجي وبيعه في نهاية الموسم.

ربما يعجبك أيضا