أسعار منازل المشاهير.. أرقام خيالية وتفاصيل خارجة عن المألوف

بيوت المشاهير

عقارات المشاهير ليست مجرد منازل، بل يمكن من خلالها معرفة صورة كاملة عن الترف الذي يعيشونه.. إليك قائمة بأغلاها.


العقارات تعتبر من أكثر المجالات التي يستثمر فيها الأغنياء، وتعد بيوت المشاهير مثالًا واضحًا على الحياة المترفة التي يعيشونها.

ربما تعد قيمة عقارات المشاهير حول العالم مرتفعة الثمن، فهم لا يدخرون وسعًا في شراء أغلى القصور، وإضافة أحدث الإمكانيات إليها، بالنسبة لهم ليست مجرد منازل، بل يمكن من خلالها معرفة صورة كاملة عن الترف الذي يعيشونه.. إليك قائمة بأغلى ممتلكات المشاهير.

147 مليون دولار.. ثمن منزل مؤسس شركة مايكروسوفت

يعد قصر المبرمج الأمريكي، بيل جيتس، واحدًا من أغلى المنازل حول العالم، وتبلغ قيمته 127 مليون دولار، في حين تبلغ مساحته نحو 66 ألف قدم مربع، ويقع قصر جيتس في واشنطن، واستغرق بناءه نحو 7سنوات، وتكلف نحو 63 مليون دولار، بحسب صحيفة “بيزنس إنسايدر”.

أغلى منازل المشاهير

أسعار منازل المشاهير

وأطلق جيتس على المنزل اسم زانادو “Xanadu 2.0″، وهو لقب المنزل الخيالي الخاص ببطل الفيلم الكلاسيكي “المواطن كين”، وزانادو لقب يطلق كناية عن القصر المثالي، ويحتوي منزل جيتس على 7 غرف نوم و18 حمامًا، كما أنه محمل بالكامل بتفاصيل عالية التقنية، وأكثر ما يميز القصر مكتبته العملاقة.

قصر بيل جيتس المسمى بزنادو

قصر بيل جيتس المسمى بزنادو

منزل جياني فيرساتشي.. من 100 مليون دولار لصفقة بيع بـ41 مليونًا

بلغت قيمة منزل مصمم الأزياء الراحل، جياني فيرساتشي، قبل وفاته نحو 100 مليون دولار، وتعد عملية بيعه التي جرت في العام 2013 صفقة ناجحة، بحسب موقع CNBC، حين بيع مقابل 41.5 مليون دولار، ما يعد عملية بيع ناجحة في سوق العقارات بميامي ذلك العام.

 

وبلغت مساحة قصر، كازا كاسوارينا Casa Casuarina، نحو 19 ألف قدم مربع، وضم 10 غرف نوم و11 حمامًا، ومسبحًا مزينًا بالبلاط الفسيفسائي المطعم بالذهب عيار 24 قيراط، وكان المصمم الإيطالي يستضيف فيه المغنية الأمريكية، مادونا، والأميرة ديانا وآخرين، قبل إطلاق النار عليه وقتله على درجات القصر في العام 1997.

قصر جياني فيرساتشي المسمى كازا كاسوارينا

«أرون سبيلنج».. أغلى قصر امتلكته أسرة واحدة في لوس أنجلوس

بنى المنتج التلفزيوني الأمريكي الراحل، آرون سبيلنج، وزوجته كاندي سبيلينج، منزلهما بتكلفة وصلت إلى 165 مليون دولار، ويعد القصر المستوحى من العمارة الفرنسية، بحسب مجلة فوربس، أغلى قصر تسكنه أسرة واحدة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وتبلغ مساحة القصر، المكون من 123 غرفة على شكل حرف W، أكثر من 56 ألف قدم مربع، ويضم مجموعات عديدة للراحة الشخصية، بينها غرفة خاصة لتقطيع الزهور، ومساحة أخرى خاصة لمونتاج الأفلام كانت تقبع خلف شاشة السينما داخل القصر، واحتوى المنزل أيضًا على غرفة للنبيذ والجبن المجهزة بطاولات على طراز المقاهي الباريسية.

قصر أرون سبلينج

قصر أرون سبلينج

قصر أوبرا وينفري.. قصة غرام بدأت في 2001

وقعت عينا الإعلامية الأمريكية على منزلها الأساسي عام 2001، وبحسب موقع “LOVEPROPERTY”، وقعت وينفري على الفور في حب القصر المترامي الأطراف، والبالغ قيمته 85 مليون دولار، في حين تبلغ مساحة القصر المستوحى من الطراز الجورجي 23 ألف متر مربع، ويقع بالقرب من مدينة سانت باربرا، التابعة لولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ويمتد القصر على مساحة 70 فدانًا، شاملًا أراض ذات طبيعة رائعة تضم حدائق الورود ونوافير المياه، ويحتوي القصر من الداخل 6 غرف نوم و14 حمامًا، إضافة إلى غرف المعيشة ومكتبة ومطبخ، وغرفتين لعرض الأفلام، وقبو نبيذ.

قصر أوبرا وينفري

قصر أوبرا وينفري

قصر شوارزينجر.. 450 مليون دولار قيمة منزل المحيط الهادي

يمتلك النجم الهوليوودي، أرنولد شوارزينجر، قصرًا مترامي الأطراف في حي باسيفك باليسايدز، في ولاية كاليفورنيا، وتبلغ قيمة القصر الحالية 450 مليون دولار، ولكن ما يميزه، بحسب موقع “fancypantshomes” الخاص بالعقارات، هو وقوعه على إطلالة خلابة للمحيط الهادي، في حين تبلغ مساحته أكثر من 2.5 فدان في الحي المميز بمدينة لوس أنجلوس.

ويضم القصر الواقع على جانب التل 7 غرف نوم و7 حمامات، ومطبخًا وغرف معيشة متنوعة، ويحتوي على مناطق للترفيه وصالة ألعاب رياضية، فضلًا عن امتلاك لاعب كمال الأجسام وحاكم كاليفورنيا السابق حصانًا يدعى whisky، وحمارًا اسمه Lulu.

قصر أرنولد شوارزينجر

قصر أرنولد شوارزينجر

ربما يعجبك أيضا