تأكيد غياب بنزيما عن ديربي مدريد بسبب الإصابة

غاب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن المران الأخير لريال مدريد، الذي يسبق مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، وهو ما يؤكد عدم مشاركته في المباراة.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة مسيرة الانتصارات على الصعيد المحلي؛ إذ حقق العلامة الكاملة من أول 5 جولات في الليجا، ليتقدم بثبات في رحلة الحفاظ على اللقب، الذي حصده الموسم الماضي برصيد 86 نقطة وجاء برشلونة في المركز الثاني برصيد 73 نقطة.

لا نية للمخاطرة

على الرغم من أهمية مباراة أتلتيكو بالنسبة للفريق الملكي، فإن الجهاز الطبي فضّل عدم المخاطرة ببنزيما، لتجنب تفاقم الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليمنى، خلال مباراة الفريق الإسباني أمام سيلتك رينجرز الاسكتلندي في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

ولم يخضع اللاعب لأي اختبارات اليوم، وغاب عن التدريبات الجماعية، ليواصل المدير الفني كارلو أنشيلوتي اعتماده على البدائل المتاحة، أمام أتلتيكو مدريد الذي يعاني مع بداية الموسم ويحتل المركز السابع في جدول الترتيب.

موعد عودة بنزيما للملاعب

كانت محاولات الأطباء تهدف لتحسن حالة المهاجم الفرنسي بسرعة، وبالتالي يعود إلى الملاعب قبل الموعد المحدد، فإنه مع تحسنه ببطء، فضَّل الجهاز الفني إراحته لحين تعافيه الكامل، خاصة مع فترة توقف دولي الأسبوع المقبل.

ومن المنتظر أن يعود بنزيما إلى الملاعب في الثاني من أكتوبر المقبل، ليعاود المشاركة مع الفريق الملكي لمدة شهر قبل الانضمام إلى منتخب بلاده للمشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، للدفاع عن اللقب الأهم على صعيد المنتخبات.

ثالث مباراة بدون بنزيما

ستكون هذه هي المباراة الثالثة التي يغيب عنها النجم الفرنسي، إذ افتقد الريال لخدماته أمام ريال مايوركا في الدوري ولايبزج الألماني في دوري الأبطال، إلا أن الفريق نجح في اقتناص الفوز في المباراتين، وهو ما يسعى لتكراره أمام أتلتيكو.

ومن المتوقع أن تكون مباراة أوساسونا هي الأولى لبنزيما بعد العودة من الإصابة، ويرافقه في الغياب عن مباراة الأحد أمام أتلتيكو اللاعب لوكاس فاسكيز، الذي تدرب منفردًا اليوم بسبب معاناته من بعض الآلام العضلية.

ربما يعجبك أيضا