تثير الجدل دائمًا.. رحلة أسماء جلال من الحجاب إلى التمثيل

درست في معهد التربية الموسيقية وتأثرت بالمسرح وحصلت على بكالوريوس الإعلام

علي محمد
قصة أسماء جلال من الحجاب إلى التمثيل.. معلومات لا تعرفها عنها

تصدّرت الفنانة المصرية أسماء جلال، تريند جوجل، اليوم الجمعة 3 مايو 2024، بسبب صورها الجديدة التي نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي، والتي أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور، وأيضًا بالتزامن مع عيد ميلادها الـ30، الذي سيوافق 22 مايو الجاري.

ونستعرض لكم في السطور التالية من هي الفنانة أسماء جلال وقصة دخولها عالم الفن.

من هي أسماء جلال؟

ولدت أسماء جلال في مدينة القاهرة عام 1995، درست في معهد التربية الموسيقية، وتأثرت بفن المسرح منذ صغرها، وحصلت على بكالوريوس الإعلام.

وعملت أسماء كموديل للمحجبات، وفي متاجر كثيرة لتكون موديل لتصميماتها، وحتى الآن لها صور كإعلان ترويجي لملابس ومستلزمات الحجاب، كما كانت موديل لخبراء التجميل، حيث ظهرت في صور كثيرة تستعرض صيحات المكياج آنذاك.

أعمال أسماء جلال

دخلت أسماء جلال مجال التمثيل بعد ترشيح من المخرج بيتر ميمي، للمشاركة في بطولة مسلسل (الأب الروحي عام 2017)، وحققت نجاحًا كبيرًا خلاله.

وتوالت مشاركات الفنانة المصرية، في العديد من الأعمال الدرامية، من بينها المشاركة في الجزأين 4 و5 من مسلسل “حكايات بنات”، و”خلي بالك من زيزي” و”الغرفة 207″، و”أشغال شقة” موخرًا الذي عرض في رمضان 2024 ونال إعجاب الجمهور وطالب الجمهور صناع المسلسل بعمل جزء ثان.

أسماء جلال بالحجاب

في عام 2016، قررت أسماء جلال خلع الحجاب و العودة إلى الأضواء، وواجهت الكثير من الانتقادات بسبب قرار خلع الجحاب، لكنها لم تتراجع واستمرت في سعيها لتحقيق حلمها في أن تصبح ممثلة ناجحة.

أسماء جلال بالحجاب

أسماء جلال بالحجاب

تنوعت مشاركات أسماء جلال لتشمل العديد من الأعمال الناجحة، ومن أبرز مسلسلاتها: “الهرشة السابعة، ظل الرئيس، كلبش، لا تطفئ الشمس، الأب الروحي، هربانة منها، نسر الصعيد”، كما شاركت في أفلام سينمائية مميزة، منها: “122، الحارث، آل شنب”.

وعلى جانب آخر، تعرضت في الايام الماضية الفنانة أسماء جلال للكثير من الشائعات كان أهمها وجود علاقة عاطفية مع الفنان أمير المصري، وهي ما نفته الفنانة في تصريحات صحفية موخرًا.

صور أسماء جلال بالحجاب

صور أسماء جلال بالحجاب

آخر أعمال أسماء جلال هو فيلم “ولاد رزق 3″، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داود، كريم قاسم، المقرر طرحه في صالات العرض في موسم عيد الأضحى 2024.

معلومات عن الفنانة أسماء جلال

– تعاني من فوبيا الحشرات.

– تبلغ من العمر 30 عامًا بحلول عيد ميلادها يوم 22 مايو الجاري.

إطلالات أسماء جلال

إطلالات أسماء جلال

المطرب المفضل لديها هو الفنان وائل جسار.

تهوي قصص الرعب البولسية خاصةً “أجاثا كريستي”.

ولكن لا تخلو أسماء جلال من الكثير من الانتقادات، فبعض الجمهور يُعجب بجمالها لكن لا يتقبل أسلوبها الجريء في بعض الأحيان.

معلومات عن الفنانة أسماء جلال

معلومات عن الفنانة أسماء جلال

ربما يعجبك أيضا