ترامب يداعب جمهوره بصورة إلفيس بريسلي

بايدن يتوعد بهزيمة ترامب في الانتخابات الرئاسية

أمير خالد
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

يواجه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، منافسة شرسة على خوض الانتخابات الرئاسية، من السفيرة السابقة في الأمم المتحدة، نيكي هيلي والرئيس الأمريكي جو بايدن، ولكن رغم ذلك وجد وقتا لمداعبة جمهور.

ونشر ترامب، صورة له عبر حسابه على إنستجرام، تجمع بين وجهه ووجه النجم الراحل الملقب بـ”ملك الروك” إلفيس بريسلي، وعلق عليها: “لسنوات عديدة كان الناس يقولون إنني وإلفيس متشابهان. والآن انتشرت هذه الصورة في كل مكان. ماذا تعتقد؟”.

تأييد الترشح

حازت الصورة آلاف التعليقات والإعجابات، بينما توالت التعليقات الأخرى المؤيدة لترشحه والمتوقعة للرئيس السابق الفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة في نوفمبر 2024.


يذكر أن إلفيس بريسلي توفي في 16 أغسطس 1977، وهو يعد أحد أهم الرموز الثقافية في القرن العشرين، وغالبًا ما يشار إليه باسم “ملك الروك آند رول” أو بشكل أبسط “الملك”. وخلال مسيرتهِ الفنية ظهر الفيس في 31 فيلما وسجل 784 أغنية وأدى أكثر من 1,684 حفلًا غنائيًا.

بايدن يتوعد

يقترب ترامب من حسم الانتخابات التمهيدية عن الحزب الجمهوري المؤهلة لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة نهاية العام الجاري، بعد الانتصارات المتتالية التي حققها في ولايتي أيوا ونيو هامشير.

حقق الرئيس الأمريكي جو بايدن، فجر الأحد، فوزًا سهلًا في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي في ولاية ساوث كارولاينا الجنوبية.

وتوعد بايدن بالفوز على ترامب، في بيان: “عام 2024، تحدث شعب كارولاينا الجنوبية مرة أخرى، وليس لدى أدنى شك فى أنكم وضعتمونا على طريق الفوز بالرئاسة مرة جديدة وخسارة دونالد ترامب مجددا”.

 

ربما يعجبك أيضا