تشكيل الأغلى في الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023

الدوري الإنجليزي

يعد الدوري الإنجليزي لكرة القدم من أغلى البطولات على مستوى العالم من حيث القيمة التسويقية للاعبين.. موقع "ترانسفير ماركت" يضع لنا التشكيلة الأغلى في البريميرليج.


يعد الدوري الإنجليزي لكرة القدم من أغلى البطولات على مستوى العالم من حيث القيمة التسويقية للاعبين، ويضم بين صفوف أنديته أغلى نجوم الكرة عمومًا.

ونجحت أندية البريميرليج خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت مطلع سبتمبر الحالي، في إبرام تعاقدات مميزة، كان أبرزها انضمام النرويجي، إيرلينج هالاند، إلى صفوف مانشستر سيتي، والأوروجوياني، داروين نونيز، إلى ليفربول.

سيطرة ليفربول ومانشستر سيتي على التشكيل

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أسعار اللاعبين والانتقالات في أنحاء العالم، فإن النرويجي إيرلينج هالاند هو أعلى لاعبي الدوري الإنجليزي من حيث القيمة التسويقية، بقيمة 150 مليون يورو، ويأتي مهاجم مانشستر سيتي على قمة تشكيل الأغلى في البريميرليج.

ويسيطر نادي مانشستر سيتي على تشكيل الأغلى في الدوري الإنجليزي، بتواجد 4 لاعبين في مقدمتهم هالاند، في حين يستحوذ ليفربول على 4 أماكن في التشكيل، ولاعب واحد من كل من وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

تشكيل الأغلى في الدوري الإنجليزي

حارس المرمى: أليسون بيكر، 50 مليون يورو.

خط الدفاع: أرنولد (80 مليون يورو)، وروبين دياز (75 مليون يورو)، فوفانا (65 مليون يورو).

خط الوسط: فودين (90 مليون يورو)، ودي بروين (85 مليون يورو)، وبرونو فرنانديز (85 مليون يورو)، وديكلان رايس (80 مليون يورو).

خط الهجوم: لويس دياز (75 مليون يورو)، ومحمد صلاح (90 مليون يورو)، وهالاند (150 مليون يورو).

ربما يعجبك أيضا