تشيلسي يخطط لصفقة تبادلية كبرى من أجل ضم هاري كين

تشيلسي - هاري كين

تبحث الإدارة الجديدة لنادي تشيلسي الإنجليزي عن مواصلة تدعيم صفوف الفريق بأفضل الصفقات الممكنة من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.


تبحث الإدارة الجديدة لنادي تشيلسي الإنجليزي عن مواصلة تدعيم صفوف الفريق بأفضل الصفقات الممكنة من أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد.

وتعاقد تشيلسي مع رحيم ستيرلينج، قادمًا من مانشستر سيتي وفوفانا من ليستر سيتي، وكوليبالي من نابولي الإيطال وأوباميانج من برشلونة الإسباني، وغيرهم من اللاعبين المميزين، لكن جرى إقالة المدرب الألماني توماس توخيل لسوء النتائج، وتعيين الإنجليزي جرام بوتر مدرب برايتون السابق.

كين على رادار تشيلسي

يستعد النادي اللندني لإبرام تعاقد جديد خلال الفترة المقبلة، بضم المهاجم الإنجليزي هاري كين، هداف الدوري الإنجليزي في عدة مواسم سابقة بقميص نادي توتنهام هوتسبير، بناءً على رغبة المدرب بوتر الذي يرى أنه المهاجم المناسب لقيادة البلوز.

وقضى كين معظم مسيرته الاحترافية مع توتنهام أحد أندية العاصمة لندن، ويعد أحد رموز النادي عبر تاريخه، وقد يؤدي ذلك إلى صعوبة إبرام الصفقة من جانب تشيلسي، ولكن الإدارة المالية الجديدة مدعومة بميزانية ضخمة قد تفعل الكثير من أجل ضم اللاعب.

صفقة تبادلية محتملة لضم هاري

ذكرت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية، أن إدارة تشيلسي والمدرب بوتر، على استعداد تام للتخلي عن المهاجم البلجيكي لوكاكو المعار لإنتر ميلان، لصالح توتنهام كصفقة تبادلية مقابل ضم كين مع دفع البلوز مبلغًا ماليًّا، ومن المتوقع أن تنتهي في الصيف المقبل على أقصى تقدير، فيمتلك هاري عقدًا مع توتنهام حتى صيف عام 2024.

ولم يحقق هاري كين، بعيدًا عن ألقابه الفردية، أي بطولات كبرى مع توتنهام في مسيرته، وكان أقصى ما وصل إليه هو نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019 قبل الخسارة أمام ليفربول في المباراة النهائية، وقد يكون تشيلسي بوابته للألقاب، خصوصًا كونه قد صرح في أكثر من مناسبة برغبته في الوجود على منصات التتويج.

ربما يعجبك أيضا